أعلنت وكيلة وزارة التعليم العالي بالتكليف لمياء الملحم موعد استقبالها لمراجعي وزارة التعليم العالي، موضحة أن الاستقبال سيكون بشكل دوري يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، من 2 ظهرا الى 3 عصرا، ويأتي ذلك بتوجيهات ومتابعة مباشرة من وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني لقياديي وزارة التعليم العالي لأهمية استقبال المراجعين والاستماع لمطالبهم ومعالجة كل قضاياهم ومشكلاتهم.

كما أعلنت الوكيلة المساعدة لشؤون البعثات والمعادلات والعلاقات الثقافية بالتكليف، غيداء مذكور، استقبالها المراجعين يومي الاثنين والأربعاء، من 2 ظهرا الى 3 عصرا، في مكتبها بمقر وزارة التعليم العالي - برج السنابل.

Ad

وأشارت الملحم إلى أنه سيتم الاستماع لما يطرحه المراجعون، واتخاذ الإجراءات اللازمة والحلول المناسبة لها وفق الإمكانات المتاحة، مع الالتزام بالقوانين واللوائح والقرارات التنظيمية المعمول بها في الوزارة، تحت إشراف ومتابعة مباشرة من الوزير، وضمن توجيهاته في إطار إتاحة فرصة تفاعل حقيقية مع قضايا وهموم المواطنين عن كثب.

وأضافت أنه سيتم رفع تقارير دورية للوزير حول الموضوعات المتعلقة بالمراجعين، وعمل جداول إحصائية بعد حصرها وفرزها وتصنيفها وإرسالها إلى كل القطاعات المعنية في الوزارة بالموضوعات المقدمة من المراجعين، لضمان عدم تأخرها، إضافة إلى إبلاغ مقدم الطلب فورا بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبه والنتيجة التي انتهت إليها، مبينة أن المقابلات ستكون بصفة دورية وبحسب المواعيد المتاحة في منصة متى، حيث تم إطلاق الخدمة أمس الأول.