يخوض فريق الكويت لكرة القدم أول تدريباته مساء اليوم في البحرين، استعداداً لمواجهة الأهلي البحريني، الأربعاء المقبل، ضمن الدور التمهيدي لمنطقة الغرب للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا 2، على أن يتأهل الفائز مباشرة إلى دور المجموعات، فيما يشارك الخاسر في كأس التحدي الآسيوي.

ويغادر وفد «الأبيض» في الحادية عشرة من صباح اليوم متوجهاً للبحرين، بمعنويات عالية، بعد تجاوز عقبة القادسية بهدف دون رد في مستهل حملة دفاعه عن لقب «الممتاز».

Ad

وعمل الجهاز الفني، بقيادة المدرب المونتينغري نيبويشا، ومنذ تجاوز «الأصفر» في دوري زين الممتاز، على تهيئة اللاعبين لمواجهة الأهلي البحريني، مستعيناً ببعض المباريات المسجلة للفريق البحريني في دوري ناصر بن حمد الممتاز، حيث حقق الفريق البحريني المركز الثالث في المسابقة برصيد 33 نقطة، فيما آل لقب البطولة للخالدية البحريني.

واختتم اليوم فريق الأهلي معسكره التدريبي في تركيا تحت القيادة الفنية للمدرب الإسباني أنخيل لوبيز، على أن يبدأ اليوم تجهيزاته الأخيرة لمواجهة «الأبيض».

من جانبه، شدد رئيس نادي الكويت، خالد الغانم، على أهمية الفوز الذي تحقق على حساب القادسية في افتتاح دوري زين الممتاز، لافتاً إلى أن المباراة رغم أهميتها، فإنها خطوة أولى في مشوار «الأبيض» نحو الحفاظ على اللقب.

وقال الغانم لـ «الجريدة» إن التركيز منصب في الوقت الحالي على مواجهة الأهلي البحريني في ملحق دوري الأبطال، مؤكداً أن «الأبيض» يضع المشاركة والظهور المميز في هذه البطولة كأولوية كبيرة.

وأضاف أن هناك حالة من الرضا عن تجهيزات الكويت للموسم الجديد، لافتاً إلى أن قدرة النادي على تجاوز رحيل المدرب التونسي نبيل معلول والاستعانة سريعاً بالمونتينغري نيبويشا مؤشر على أن نادي الكويت وفَّر البدائل السريعة والمميزة لتجاوز أي عقبة، مشيداً بروح اللاعبين العالية ورغبتهم الدائمة في تحقيق الفوز.