جامعة الكويت: اعتماد صرف مكافأة «الصيفي»

نشر في 09-08-2024 | 17:06
آخر تحديث 10-08-2024 | 18:49
جامعة الكويت
جامعة الكويت

أعلن عميد القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. فاضل عزيز اعتماد صرف مكافأة الفصل الصيفي للعام الدراسي 2024-2023، لجميع الطواقم من القياديين وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات والوظائف الفنية المعاونة والإداريين.

وقال د. عزيز، في تصريح صحافي، إن العمادة لا تدخر جهداً من أجل إنجاز كل المتطلبات، لافتاً إلى أنه «تم تشكيل فريق مختص في مدة قصيرة لتحويل جميع الأعمال الورقية إلى إلكترونية، لتسهيل آلية صرف مكافأة الصيفي وتم الانتهاء منها».

وذكرت مديرة إدارة التسجيل خالدة السلاحي، أن المكافأة تم صرفها للمشاركين في الفصل الصيفي من القياديين وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات والوظائف الفنية المعاونة والإداريين، مبينة أنه تم تشكيل فريق عمل مختص من إدارة المعلومات وإدارة الشؤون المالية، إضافة إلى موظف من إدارة التسجيل في عملية إعداد كشوف المشاركين من إجازاتهم ورواتبهم وأحقيتهم في المشاركة والإضافي وتوحيد الجدول مع الكشوف لكل فريق مختص بجزء.

وأكدت مراقبة إدارة التسجيل مي المفتاح أن صرف المستحقات هذا العام تم إنجازه في وقت زمني قصير جداً عكس الأعوام السابقة، حيث تم تحويل الكشوف من يدوي إلى إلكتروني، مما سرع في عملية صرف المكافآت.

وتقدم عميد القبول والتسجيل د. فاضل عزيز بالشكر إلى جميع القطاعات المشاركة والمديرين والموظفين في العمادة وإدارة الشؤون المالية وإدارة نظم المعلومات، على الجهد الكبير والواضح للجميع خلال الفترة الاخيرة.

back to top