مذيع «تيك توك» ومؤدي شخصية تاريخية.. أكثر الوظائف شعبية في بريطانيا

نشر في 11-08-2024 | 09:27
آخر تحديث 11-08-2024 | 17:07
العمل كمذيع بـ«تيك توك» أحد أكثر الوظائف شعبية في بريطانيا وفقًا لـ«سي.في لايبريري»
العمل كمذيع بـ«تيك توك» أحد أكثر الوظائف شعبية في بريطانيا وفقًا لـ«سي.في لايبريري»

أظهرت دراسة جديدة أن من أكثر الوظائف شعبية في بريطانيا خلال العام الحالي العمل كمذيع على تطبيق التواصل الاجتماعي «تيك توك» أو موظف مركز اتصالات طوارئ أو مؤدي شخصية تاريخية في مدينة ترفيهية.

كما أظهرت الدراسة التي أجراها موقع التوظيف «سي.في لايبريري» أن الإعلانات عن وظائف مسؤول إدارة البيانات كانت الأكثر بحثاً عنها من جانب الباحثين عن وظيفة.

كما كانت وظيفة مؤدي شخصية تاريخية في مدينة ترفيهية وموجه قطارات من بين الأكثر شعبية.



وجذبت وظيفة مذيع على منصة «تيك توك» الكثير من اهتمام الباحثين عن وظيفة، حيث تزايد اهتمام العلامات التجارية والشركات الكبرى بالبحث عن وجوه للترويج لها ولمنتجاتها على المنصة.

وقال لي بيجينز الرئيس التنفيذي لموقع سي.في لايبرري «انس حلم العمل كطبيب أو معلم أو طبيب بيطري، الوظائف الأكثر شعبية في 2024 تشمل العمل في مدن ترفيهية وعلى منصة تيك توك وعلى القطارات».

وأضاف أن «البريطانيين يحرصون أيضاً على أن يكونوا مختلفين، حيث زاد الاقبال على وظائف مراكز اتصالات الطوارئ ووظائف الاستدامة الاجتماعية، وهو ما يشير إلى أن البريطانيين يبحثون عمّا هو أكثر من مجرد المال الذي يحصلون عليه من الوظيفة».

وقال «بالنسبة لأصحاب العمل الذين يتطلعون إلى التميز، فإن خلق بيئة عمل ممتعة وداعمة ووجود مهمة واضحة للشركة سيساعدهم في اجتياز اختبار الشعبية مع المرشحين للوظائف».



back to top