أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ طلال الخالد، أن المؤسسة الأمنية تشجع دائماً منتسبيها على مواصلة مسيرتهم العلمية، إيمانا منها بأنه لا سبيل لتعزيز الجهاز الأمني إلّا بإعداد وتنمية العنصر البشري لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج الدورة السادسة لوكيل أول ضابط من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لترقيتهم إلى رتبة ملازم، وعددهم 353 ضابطاً، صباح اليوم، بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، بحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون مكتب الوزير اللواء حامد البالول، والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب، اللواء بدر البالول، وقيادات وضباط قطاع التعليم والتدريب.

وهنأ الخالد خرّيجي الدورة وبارك لهم ترقيتهم الى رتبة ملازم، داعيا الضباط الخريجين الى الحفاظ على القسَم الذي أقسموه، وأن يضعوا أهل الكويت بعيونهم، قائلا: أنتم موجودون من أجل الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وأن يبذلوا أقصى ما لديهم من جهد في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره. وقدّم الخالد خالص التعازي والمواساة لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى، وكيل أول ضابط محمد إدريس، الذي وافته المنية أثناء الدورة، وكرّم أسرته، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية لا تنسى أبناءها الذين أسهموا بعطائهم في خدمة الوطن.
Ad


من جهته، أعلن مدير معهد تدريب الضباط، العقيد فهد الغريب، قرار التعيين، وتلا القسَم رئيس قسم دورات الترقية العقيد عبدالله الأذينة، ثم أهدى اللواء بدر البالول وزير الداخلية درعا تذكارية بهذه المناسبة.

وفي ختام الحفل، تم التقاط الصور التذكارية مع الخريجين.