يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته مساء اليوم في البحرين، استعداداً لمواجهة الأهلي البحريني غداً في المنامة عند السابعة والربع مساء، ضمن الدور التمهيدي لمنطقة الغرب للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا 2، على أن يتأهل الفائز مباشرة إلى دور المجموعات، فيما يشارك الخاسر في كأس التحدي الآسيوي.

ويعد تدريب اليوم هو الثالث للأبيض منذ وصوله إلى المنامة، ما منح الجهاز الفني، بقيادة المدرب المونتينيغري نيبويشا الوقت الكافي للترتيب لمباراة الغد.

Ad

وتواجه الأبيض بعض العقبات في رحلة البحرين، لاسيما على مستوى الرطوبة العالية، التي اشتكى منها اللاعبون والجهاز الفني، والأهم من ذلك الغيابات القسرية التي ضربت الفريق التي تمثلت في كل من محمد دحام، ومشاري غنام لعدم وجود جواز سفر لدى كل من اللاعبين، إلى جانب إبراهيم كميل الذي يغيب بداعي الايقاف.

نيبويشا وحديث جانبي مع سامي الصانع

وتبذل إدارة نادي الكويت جهوداً في هذا الجانب على أمل تواجد دحام وغنام، لاسيما أن الثنائي من أهم الأوراق في الفريق، إلا أن هذا لم يمنع الجهاز الفني بقيادة نيبويشا من الوقوف على البدائل المناسبة لتعويض غيابهما.

ومن المنتظر أن يعود علي حسين لشغل مركز الجهة اليسرى، بديلاً عن غنام، وفي الهجوم يعود ياسين الخنيسي، ليكون إلى جانب يوسف ناصر كقوة هجومية، يعاونهما كل من محمد مرهون، وعمرو عبدالفتاح، ويحيى جبران، ورضا هاني، على أن يتولى مهمة الدفاع إلى جانب علي حسين، كل من المغربي أمين أبوالفتح، والكونغولي مالك زولا، وسامي الصانع، وفي حراسة المرمى سعود الحوشان.

وحرص المدرب نبيويشا على تكثيف الاجتماعات مع اللاعبين لشرح المهام الخاصة بكل لاعب في المباراة، فيما ركز الجهاز الإداري بقيادة عادل عقلة على رفع الجانب المعنوي عند اللاعبين.

ومن المنتظر أن يصل إلى البحرين العديد من جماهير الأبيض خلال يوم المباراة.