يشارك منتخب الكويت للشباب في بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة التي تستضيفها مدينة العين الإماراتية وتنطلق بعد غد الجمعة وتستمر حتى 25 أغسطس الجاري.

ويستهل الأزرق مشواره في البطولة السبت المقبل بمواجهة قطر، وفي اليوم التالي يواجه منتخب الكويت نظيره اليمني، وفي التاسع عشر من الشهر الجاري يواجه الأزرق المنتخب السوري، فيما يكون ختام الدور التمهيدي 20 الجاري بمواجهة الكويت مع البحرين.

Ad

وأكد نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة ناصر العويد جاهزية الفريق وسط تطلع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الدولي جاسم الطراروة لتقديم أداء متميز يحقق الطموح.

وقال العويد إن البطولة ستشهد مشاركة 10 دول خليجية وعربية حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين تضم المجموعة الأولى كلا من الكويت وقطر واليمن وسوريا والبحرين بينما تضم المجموعة الثانية السعودية والإمارات وفلسطين ولبنان والأردن.

ولفت الى أن الأزرق بقيادة المدرب الطراروة «أعد العدة بشكل جيد للمنافسة الشريفة في هذه البطولة حيث تم التركيز على تعزيز مهارات اللاعبين وتحسين أدائهم الفني والبدني».

وأضاف «اننا متفائلون بمستوى منتخبنا ونتطلع لتحقيق نتائج إيجابية تعكس الجهود المبذولة من قبل اللاعبين والجهاز الفني ونؤمن بقدرتنا على المنافسة في هذه البطولة».

وأعرب عن أمله أن تساهم البطولة في تطوير مستوى اللعبة وتعزيز الروابط بين الدول المشاركة مؤكدا أهمية التنافس الرياضي في تبادل الخبرات وبناء علاقات قوية بين الشباب العربي.