أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الشهري من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، والذي أقيم يوم 7 الجاري، تحت إشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة في المبنى الرئيسي للبنك، وحصل على الجائزة وقيمتها 100 ألف د.ك العميل محمود جهاد عبدالرحمن عامر.

وبهذه المناسبة قدم رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، أمريش ناندكيول يار، التهنئة للفائز متمنياً له دوام التوفيق، وأعرب عن أمله أن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات القادمة، معرباً عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في الأهلي.

وأكد ناندكيول يار أن البنك حرص منذ إطلاق البرنامج على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، وشدد على التزامه توفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.
Ad


ويقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة شهرية بقيمة 100.000 د.ك. بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1.000 د.ك لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبري بقيمة 250,000 د.ك. نقداً للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر.

وفضلاً عن هذه االباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد «الحصاد» بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب، علماً بأن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات 100 د.ك، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30.000 فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 د.ك في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة في السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة خمسة عشر يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 د.ك، ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.