«التربية»: استكمال توزيع الكتب على المدارس

الضويحي: تلبية جميع الاحتياجات للمتعلمين والهيئة التعليمية

نشر في 14-08-2024 | 14:04
آخر تحديث 14-08-2024 | 20:51
جانب من مخازن «التربية»
جانب من مخازن «التربية»

بينما تعمل إدارة التوريدات والمخازن بوزارة التربية على تلبية احتياجات المدارس في جميع المناطق التعليمية من أثاث وكتب وقرطاسية وأدوات للمختبرات، وغيرها من متطلبات العمل، أكدت مصادر تربوية لـ «الجريدة» انتهاء الوزارة من توزيع الكتب الدراسية لمدارس المرحلة الابتدائية بنسبة 90 بالمئة، فيما يتم حاليا استكمال التوزيع لبقية المراحل الدراسية.

وقالت المصادر إن الوزارة تتابع تنفيذ الشركات لـ 69 ممارسة خاصة بطباعة الكتب المدرسية، موضحة أن عدد النسخ من الكتب المدرسية يتجاوز الـ 4 ملايين نسخة، حيث يصل عدد الطلبة إلى 480 ألف طالب وطالبة في المدارس الحكومية والعربية الخاصة التي تتبع مناهج الوزارة.

تعاون وتنسيق

وفي هذا السياق، أكدت مديرة الإدارة بالتكليف، نشمية الضويحي، أن الإدارة بدأت منذ 7 الجاري العمل على توزيع الكتب المدرسية، بالتعاون والتنسيق مع الشركات المنفذه لعقود طباعة وتوريد وتوزيع الكتب، لافتة إلى أنه جار العمل على توزيع الكتب المدرسية في المراحل المتبقية للمدارس في مختلف المناطق التعليمية، استعدادا لبدء العام الدراسي المقبل 2024/ 2025.

وأشارت إلى أن «التوريدات والمخازن» حريصة على تلبية جميع الاحتياجات التي يحتاجها المتعلم والهيئة التعليمية، شاكرةً جميع العاملين بالإدارة على ما بذلوه من جهد، ومتمنيةً التوفيق والسداد لأبنائها الطلبة.

back to top