لو نورماند يطمح لتحقيق قفزة في مسيرته

نشر في 14-08-2024
آخر تحديث 14-08-2024 | 19:52
المدافع روبن لو نورماند
المدافع روبن لو نورماند

اعترف المدافع روبن لو نورماند، المنضم حديثا إلى أتلتيكو مدريد قادما من ريال سوسيداد، اليوم الأربعاء، بأن أحد الأسباب التي دفعته إلى الانضمام للروخيبلانكوس هي الرغبة في «تحقيق قفزة في مسيرته».

وقال المدافع، خلال تقديمه الرسمي كلاعب للفريق المدريدي: «أتلتيكو مدريد ناد عظيم أثبت في السنوات الأخيرة قدرته على المنافسة، وهذا هو ما كنت أبحث عنه، فريق يتيح لي فرصة تحقيق قفزة في مسيرتي».

وينضم لو نورماند إلى أتلتيكو بعد مسيرة حافلة مع ريال سوسيداد، توج خلالها بلقب كأس الملك عام 2020، وخاض 221 مباراة سجل خلالها 6 أهداف، كما مثل منتخب إسبانيا في 17 مباراة، وتوج معه بلقب دوري الأمم الأوروبية عام 2023، وكأس الأمم الأوروبية مؤخرا في عام 2024.

ووقع اللاعب عقداً لمدة خمس سنوات مقابل 34.5 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات، وفقا للأرقام التي كشف عنها جوكين أبيراي، رئيس نادي ريال سوسيداد.

وعبر المدافع، البالغ 27 عاما، عن حماسه ورغبته في البدء مع الفريق، معربا عن سعادته بالترحيب الحار من زملائه وجميع أعضاء النادي، واصفا إياهم بـ «الرائعين»، مشيرا إلى المستوى العالي للفريق مع انضمام لاعبين جدد، مثل الأرجنتيني خوليان ألفاريز والنرويجي ألكسندر سورلوث.

المشاكل الدفاعية

وحول المشاكل الدفاعية التي واجهها أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، أكد لو نورماند أنهم يعملون على حلها والعودة إلى المستوى الذي كانوا عليه في السنوات السابقة، وقال: «أتلتيكو كان دائما من أفضل الفرق في العالم على المستوى الدفاعي، ونحن نعمل بجد لكي نكون أقوياء هذا العام ونواصل على هذا النهج».

وأضاف: «بالنسبة لي، من الرائع أن أكون مع المدرب الذي كان أسطورة كلاعب وكمدرب. هذا هو أفضل مكان للاستمرار في التطور في مركزي، وسأحاول تقديم أفضل ما لدي في أي تشكيلة».

back to top