يباشر فريق الكويت لكرة القدم، اعتبارا من اليوم، تدريباته على ملعبه في كيفان، استعدادا لمواجهة الفحيحيل الاثنين المقبل، في ختام منافسات الجولة الثانية لدوري زين الممتاز، حيث يتطلع الأبيض إلى مواصلة انتصاراته في الموسم الحالي، والتي استهلها على حساب القادسية في الدوري، ومن ثم على الأهلي البحريني أمس الأول، في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا 2.

وعاد وفد الكويت إلى البلاد أمس، عقب تجاوز ملحق دوري أبطال آسيا بنجاح على حساب الأهلي البحريني في المنامة، بهدف دون رد، سجله المحترف البحريني محمد مرهون، وسط فرحة كبيرة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير بالتأهل لدوري الأبطال في شكله الجديد، كما صعد إلى الدور نفسه فريق التين اسير التركماني، بفوزه خارج ملعبه أيضا على إيست بنغال الهندي بثلاثة أهداف لهدفين، على ملعب المباراة بكالكوتا.

Ad

وينتظر الكويت قرعة دور المجموعات، والتي تقام اليوم في كوالالمبور، على أن يوجه تركيزه في الوقت الحالي لمباريات دوري زين أمام الفحيحيل، ومن ثم خيطان 23 الجاري.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة، لـ«الجريدة»، إن التواجد في دوري أبطال آسيا يليق بالكويت، كونه يمثل الكرة الكويتية، وسبق له أن قدم النتائج الأفضل في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وحصد اللقب ثلاث مرات، معربا عن ثقته بلاعبي الأبيض، وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة في دوري أبطال آسيا.

وأضاف عقلة أن المهمة لم تكن سهلة في البحرين، خصوصا أن الموسم لا يزال في بدايته، والعامل البدني لم يصل إلى المرحلة المطلوبة، لافتا إلى أن اللاعبين في الجانبين تأثروا بأجواء الرطوبة التي صاحبت المباراة، وحتى التدريبات التي سبقت اللقاء.

وأكد أن لاعبي الأبيض نجحوا في تحقيق الأهم بالمباراة، وكانت لهم اليد الطولى على مدار شوطي اللقاء، وحتى قبل حالة الطرد الأولى، وقد حفز النقص العددي أصحاب الأرض بصورة كبيرة في المباراة، وأشاد بالدعم الكبير الذي تلقاه الأبيض من إدارة النادي والجماهير ومحبي الفريق الذين زحفوا خلف الأبيض إلى المنامة.