فليك في مهمته الأولى مع برشلونة

نشر في 16-08-2024
آخر تحديث 15-08-2024 | 19:33
فليك مدرب برشلونة وليفاندوفسكي نجم الفريق
فليك مدرب برشلونة وليفاندوفسكي نجم الفريق

تشهد منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم مباريات مثيرة أبرزها مواجهة فالنسيا مع برشلونة التي تقام يوم السبت.

وتُجرى المباراة المنتظرة في هذه الجولة على ملعب ميستايا، ووضع المباراة في الجولة الأولى هو أمر فريد من نوعه، وسيحرص عشاق كرة القدم في العالم على متابعها لمشاهدة أداء برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد الألماني هانزي فليك.

ومني برشلونة بهزيمة قاسية أمام موناكو الفرني 0-3 في مباراة ودية الأمر الذي أدخل الشك في قلوب أنصار الفريق، الذين يأملون أن يقدم الوافد الجديد داني أولمو المستوى المطلوب لقيادة البلوغرانا إلى المنافسة على جميع الألقاب الكبرى. وأوضح أولمو في حديث مع وسائل الإعلام، أن البرشا يحظى بـ»فريق رائع»، مشيراً إلى أنه يأمل «منح الكثير من لحظات الفرح للجماهير».

وتابع «أريد الفوز دائماً. هذا ما أريد أن أفعله في البرشا»، معتبراً النادي الكتالوني بيته، وأبرز أن العودة إليه لها مذاق خاص.

مباريات اليوم

ويلتقي سلتا فيغو مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس الجمعة. وقد تشهد هذه المباراة عودة ظهور بورخا إيغليسيس، حيث عاد لسلتا فيغو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأتي بعدها مباراة مثيرة أخرى، حينما يستضيف لاس بالماس فريق إشبيلية، وبفضل ظروف جدول المباريات، فإن غارسيا بيمينتا، مدرب إشبيلية الجديد، سيخوض أول مباراة رسمية له مع الفريق في الملعب الذي قضى به آخر ثلاثة أعوام. كما يقود المدرب لويس كاريون، فريق لاس بالماس للمرة الأولى.

back to top