«واتساب» تستعد لإضافة سمات الدردشة الافتراضية

نشر في 16-08-2024 | 22:38
آخر تحديث 17-08-2024 | 22:41
منصة المراسلة الفورية «واتساب»
منصة المراسلة الفورية «واتساب»

كشفت منصة المراسلة الفورية «واتساب»، عن إضافة سمات الدردشة الافتراضية لمستخدمي التطبيق، حيث بدأت الشركة بالفعل في معاينة هذه السمات لدفعها بشكل رسمي، وتتوفر هذه الميزة الآن في الإصدار التجريبي رقم «2.24.17.19» الخاص بمنصة «الآندوريد» عبر قوائم «غوغل بلاي».

ولن يكون التسجيل في هذا الإصدار متاحاً على مدار اليوم، ومن المتوقع أن تتوفر الميزة في إصدار ثابت في نهاية العام الحالي.



وتهدف الميزة الجديدة إلى تحسين تجربة المراسلة من خلال منح المستخدمين سيطرة أكبر على واجهتهم المرئية، حيث سيتمكنون من اختيار سمة الدردشة الافتراضية المفضلة لديهم، حيث يتوقع وجود 10 سمات دردشة على الأقل لإثراء تجربتهم.

ونظراً لأن سمات الدردشة افتراضي، فسيتم تطبيقها على جميع المحادثات تلقائياً، مما يُشير إلى إمكانية وجود خيار تجاوز يدوي لدردشات معينة في التحديثات المستقبلية، ومن خلال خيار التخصيص سيتمكن المستخدمون من اختيار لون جديد لفقاعات الدردشة وخلفيات سمة الدردشة الافتراضية من مجموعة من الخيارات العديدة، وبمجرد اختيار لون، سيتم تعيينه تلقائيًا كسمة دردشة، وضبط كل من لون الخلفية ولون الفقاعة وفقاً لذلك.

يُشار إلى أن ميزة موضوع الدردشة الافتراضي سيعزز بشكل كبير واجهة التطبيق، مما يُتيح للمستخدمين تخصيص مظهر وأسلوب محادثاتهم بشكل أكبر، من خلال السماح لهم باختيار موضوعهم المفضل، وسيسمح لهم «واتساب» بتخصيص تجربة المراسلة الخاصة بهم وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية.



back to top