أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) فوزه بجائزة «أفضل المنتجات المصرفية للأفراد لعام 2024» من مجلة وورلد فاينانس، عن إنجازه أخيراً لعملية تجديد تطبيق KIB موبايل، المصمَّم لتوفير مستوى متقدم من الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء الأفراد.

ويأتي هذا التكريم تأكيداً على النجاح الكبير الذي يواصل البنك تحقيقه في إطار استراتيجيته الشاملة والهادفة إلى الارتقاء بالتجربة المصرفية الرقمية، وتوفير الحلول المالية التي تلبي احتياجات العملاء وتناسب أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعاره المؤسسي (بنك للحياة).

Ad

وفي كلمته بمناسبة إعلان نيله هذه الجائزة، ضمن برنامج المجلة لجوائز التمويل الإسلامي 2024، قال المدير العام في الإدارة المصرفية للأفراد، عثمان توفيقي: «نفتخر في KIB بحصولنا على هذه الجائزة المهمة، والتي تُعد انعكاساً طبيعياً لجهودنا الدؤوبة في تطوير منتجاتنا وخدماتنا المصرفية بما يلائم احتياجات عملائنا ويتجاوز توقعاتهم. كما نرى في هذه المناسبة فرصة للتأكيد على سعينا المستمر إلى ابتكار المزيد من الحلول والمزايا التي تمكننا من الحفاظ على مكانتنا المتقدمة بين مؤسسات القطاع المصرفي».

وأضاف: «اليوم نشهد هذا التكريم المرموق بفضل الجهد الجماعي لكل موظفي البنك، والتي وصلت بنا إلى إنجاز عملية تجديد تطبيق KIB موبايل، ليصبح أكثر سهولة وأماناً وقدرة على التكيف مع متطلبات العملاء، إلى جانب المزايا الإضافية التي تجعل منه منصة رقمية مبتكرة بخصائص استثنائية».

وبعد إطلاقه بحلّة جديدة، أصبح التطبيق بمنزلة بوابة رقمية تتيح للعميل إدارة محفظته المالية واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة، والاستفادة من الخدمات السريعة، مثل: التحويلات المصرفية، وإنجاز المدفوعات، وإدارة قائمة المستفيدين، إضافة إلى خدمة KIBPay التي يمكن من خلالها طلب الدفعات المالية، وإعادة تعبئة الحساب، وتجزئة الفواتير بمنتهى السهولة، وبمجرد تسجيل العميل يمكنه البدء بالاستفادة من أقوى برنامج مكافآت رقمي في الكويت لكسب النقاط مقابل العمليات المصرفية والتسوق، لاستبدالها بباقة واسعة من الإلكترونيات وقسائم الشراء وحجوزات التذاكر وغيرها الكثير.

وتم تتويج البنك بهذه الجائزة من قِبل لجنة تحكيم جوائز «وورلد فاينانس» بناءً على تقييم المزايا المبتكرة التي يوفرها عبر تطبيق الخدمات المصرفية للأفراد KIB موبايل، وما يتمتع به هذا التطبيق من واجهة سهلة الاستخدام ووظائف مصرفية شاملة تهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد. وقد أخذت المجلة بعين الاعتبار التصميم الديناميكي ومزايا الأمان الصارمة التي يتميز بها التطبيق، إلى جانب المجموعة الواسعة من الخدمات الرقمية التي تمكِّن العملاء من إدارة شؤونهم المالية بأسلوب أكثر كفاءة وراحة عبر أجهزتهم الذكية.

ويُعد هذا التكريم تأكيداً على التزام KIB بتوفير حلول مصرفية متقدمة تسهم في الارتقاء بتجربة العملاء بشكل مستمر.

جدير بالذكر، أن مجلة وورلد فاينانس، التي تتخذ من لندن مقراً لها، تُعد إحدى أبرز المنصات الإعلامية على الصعيد العالمي في المجال الاقتصادي والمالي، كما تواصل الاحتفاء بالمؤسسات المالية المتميزة وقادة الصناعة المصرفية في مجال التحول الرقمي في عالم المال والأعمال، كجزء من برنامجها السنوي الخاص بجوائز التمويل الإسلامي.