أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، اليوم، بـ «تواضع» النجم الفرنسي كيليان مبابي عند دخوله غرفة خلع ملابس الفريق الملكي، ورغبة الجميع داخل النادي والجهاز الفني واللاعبين في مساعدته على التأقلم سريعاً.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحافي عشية أولى مباريات الفريق في «الليغا» أمام ريال مايوركا: «لقد انضمت إلينا موهبة استثنائية، ويجب علينا مساعدته على التأقلم بأقرب وقت ممكن. في الحقيقة لقد دخل غرفة خلع الملابس بشكل جيد جداً، وبكل جدية وتواضع، وبدأت مشاركته بشكل جيد جداً».

Ad

وأراد أنشيلوتي أن يعمل الفريق بأكمله ليشعر اللاعب الفرنسي بأنه في بيته منذ اليوم الأول لانضمامه، إذ قال: «لا يحدث ذلك معه فقط، بل مع جميع اللاعبين الجدد في ريال مدريد. نحاول جميعاً في النادي وكجهاز فني ولاعبين أن نجعلهم يشعرون بالراحة».

وأشار الإيطالي إلى أن مبابي في مباراته الأولى مع الفريق تمكَّن من التواصل والتأقلم بشكل جيد مع زملائه الجدد في الخط الهجومي.

وصرَّح أنشيلوتي: «لأول مرة يشارك مبابي وفينيسيوس ورودريغو وبيلينغهام معاً، ولا أرى أنهم واجهوا صعوبة في التأقلم. يتفاهم اللاعبون الجيدون معاً، لأن لديهم الحس اللازم وفكرة عن كيفية التحرك واللعب بجودة عالية. لست بحاجة للتجربة، لأنهم سيتأقلمون أكثر، وسيعتادون على اللعب معاً».