«مهرجان أهداف».. كاظمة يفوز على السالمية في «الممتاز»

نشر في 18-08-2024 | 00:48
آخر تحديث 18-08-2024 | 16:46
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق كاظمة لكرة القدم الفوز على السالمية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري زين الممتاز.

وسجل أهداف كاظمة البرازيلي رفائيل جوجو “2+45” من ركلة جزاء، وأحمد العرسان “7+54”، والكولومبي هانسيل راباتا “48”، وجوجو “59”، فيما سجّل ثلاثية السالمية البرازيلي ليما “40” من ركلة جزاء، ومهند المحاميد “88”، والبديل سيف الحشان “90”.

وبهذا الفوز حصد كاظمة أول ثلاث نقاط في رصيده، فيما توقف رصيد السالمية عند ثلاث نقاط من فوز في افتتاح المنافسات على حساب النصر.



وتميزت المباراة بالإثارة في بعض أوقاتها لاسيّما في نهاية الشوط الأول، والذي شهد ثلاثة أهداف حيث تقدّم السالمية بهدف من ركلة جزاء نفذها ليما، ليرد كاظمة بهدفين متتاليين عن طريق البرازيلي دودو من ركلة جزاء، والعرسان بعد مهارة عالية، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أضاف «البرتقالي» هدفين عن طريق هانسيل زياتا، ودودو، وفي الدقائق الأخيرة من وقت المباراة الأصلي تمكّن مهند المحاميد من تسجيل الهدف الثاني، وبعدها أضاف سيف الحشان الهدف الثالث.

وبعد الهدف زاد الحماس في المباراة بعد أن احتسب حكم المباراة ضيف الله الفضلي 9 دقائق وقت بدل من الضائع، إلا أن النتيجة استمرت على حالها ليخطف «البرتقالي» ثلاث نقاط ثمينة.



back to top