مسلسلات جديدة مصرية ينطلق عرضها خلال الفترة المقبلة

«إقامة جبرية» لهنا الزاهد... وأحمد حاتم في «عمر أفندي»

نشر في 19-08-2024
آخر تحديث 18-08-2024 | 18:56
ملصق «عمر أفندي» - ملصق «إقامة جبرية»
ملصق «عمر أفندي» - ملصق «إقامة جبرية»

ينطلق خلال الفترة المقبلة عرض عدد من المسلسلات الجديدة عبر شاشة التلفزيون والمنصات الرقمية خلال الموسم الجديد، الذي انطلق أمس الأحد بعرض مسلسل عمر أفندي للفنان أحمد حاتم على شاشة «أون»، بمشاركة الفنانين رانيا يوسف، وآية سماحة، ومصطفى أبوسريع، ومحمد رضوان، وميمي جمال، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

وتصور الفنانة إسعاد يونس مشاهدها الأخيرة من مسلسل «تيتا زوزو»، استعدادا لعرضه خلال أيام على قنوات «دي إم سي»، ويشارك في بطولته كل من مصطفى غريب، وإيناس كامل، ومحمد كيلاني، وحمزة العيلي، ونور محمود، ومحمود البزاوي، وإسلام إبراهيم، ومجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

وخلال الأيام القادمة تبدأ منصة «واتش إت» عرض مسلسل «إقامة جبرية» للفنانة هنا الزاهد، والعمل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته صابرين، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وعايدة رياض، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

وينتظر الثنائي الكوميدي الناجح هشام ماجد وشيكو عرض مسلسل «اللعبة 5» خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد انتهاء أعمال التصوير، تحت إدارة المخرج معتز التوني، ويشارك في المسلسل مي كساب، وسامي مغاوري، وعدد من النجوم.

كما انتهى الفنان خالد النبوي من تصوير مسلسله الجديد «سراب»، بمشاركة عدد من النجوم، ويعرض على إحدى المنصات قريبا، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي مشوق حول مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد، وبطولة نجلاء بدر، ودايموند عبود، وإنجي المقدم، وهاني عادل، وأحمد وفيق، وجيهان الشماشرجي، وأحمد مجدي.

back to top