نفذت مديرية أمن محافظة الأحمدي حملة أمنية، بإشراف مباشر من المدير العام لمديرية أمن الأحمدي العميد محمد أحمد رجب، وعدد من القيادات الأمنية، على منطقة صباح الأحمد البحرية «الخيران»، بمشاركة قطاع المرور والعمليات، والإدارة العامة لخفر السواحل وبلدية الكويت، ضمن جهود قطاع الأمن العام في متابعة الحالة الأمنية، ومحاربة الظواهر السلبية، وفرض الأمن والاستقرار، وتطبيق القانون وضبط المخالفين.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان، أن الحملة أسفرت عن تحرير 462 مخالفة مرورية، و7 مخالفات بيئية، وضبط 3 حالات مخدرات، وحالتين إلقاء قبض تغيب، وشخص واحد لانتهاء إقامته، والتعامل مع 4 بلاغات آداب عامة.

Ad

وأضافت الإدارة أن الإدارة العامة لخفر السواحل حررت عدة مخالفات لقطع بحرية مخالفة، كما تم التعامل مع بلاغين في الشواطئ البحرية، وتقديم مساعدات إنسانية، وسحب عدد من العربات المتنقلة «كرفان»، وإزالة بعض التعديات من قبل البلدية.

‏وأكدت أن قطاع الأمن العام مستمر في حملاته الأمنية، من خلال نقاط التفتيش، وانتشار الدوريات والتواجد الأمني في جميع المحافظات، من أجل تحقيق الانضباط العام وحفظ الأمن والنظام، والتصدي للجريمة والوقاية منها، ومكافحة الظواهر السلبية.