سماح خالد: أستعد لـ «ليلة خميس» بأعمال مصطفى أحمد ورباب

أكدت سعادتها بالمشاركة في الحفل وسط باقة من النجوم

نشر في 20-08-2024
آخر تحديث 19-08-2024 | 18:58
سماح خالد
سماح خالد

كشفت المطربة سماح خالد عن استعدادها لحفل «ليلة خميس»، المقرر إقامته على خشبة مسرح قاعة الشيخ جابر العلي الموسيقية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، مساء الخميس 29 الجاري، في حفل ختام مهرجان صيفي ثقافي في دورته الـ16، الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وقالت خالد إنها ستقدم خلال الحفل وصلة غنائية من الأغنيات الكويتية الأصيلة، ومنها أغنيتان للمطرب مصطفى أحمد؛ «محبة القلب» كلمات علي الشرقاوي وألحان خالد الشيخ، و«يا عزوتي» كلمات وألحان الفنان إبراهيم الصولة، وأغنية «كل خميس» للمطربة رباب، تأليف الشاعر عبداللطيف البناي وألحان أحمد عبدالكريم.


سماح في حفل مركز اليرموك الثقافي سماح في حفل مركز اليرموك الثقافي

وأعربت خالد عن سعادتها بالعودة إلى جمهورها ومحبيها من خلال هذا الحفل الضخم الذي يضم باقة متنوعة من الأغنيات الكويتية الأصيلة بصوت باقة من النجوم ومجموعة من أهم الأصوات الغنائية بالكويت، متوقعة أن يحظى الحفل بنجاح كبير بتنظيم المايسترو د. أيوب خضر.

وأضافت: «تعاونت من قبل مع المطرب فيصل السعد في إحدى حفلات حديقة الشهيد قبل عدة سنوات، كما أنه ليس التعاون الأول مع المايسترو د. أيوب خضر، فقد قدمت معه عدة حفلات في دار الآثار الإسلامية وحديقة الشهيد، لكنها ستكون المرة الأولى التي أتعاون فيها مع المطربين جاسم بن ثاني وفواز المرزوق، وأنا سعيدة جدا بهذا التعاون الذي سيمتع الجمهور ويقدم لهم حفلا مختلفا من نوع جديد».

وأشارت إلى أن آخر أعمالها الغنائية كانت أغنية وطنية بعنوان «هالوناسة»، والتي تعاونت خلالها مع الشاعر والملحن خالد المهنا، والموزع أحمد بهنوس، كما قام بتصوير الفيديو كليب رامي العشماوي، وإشراف عام وإنتاج طلال لايف، ومادة فيلمية أحمد سامي، ومونتاج وإخراج تامر الصولي، مشيرة إلى أنها بصدد التجهيز لأغنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من التحضيرات.

وحول عملها بالتمثيل، قالت خالد إنها شاركت في عدة مسلسلات مهمة؛ منها «بياعة النخي» مع الفنانة حياة الفهد، و«نوايا 2» مع الفنانة سعاد عبدالله، و»عزوتي» مع الفنان خالد أمين، لكنها لم تحظ بدور يجذبها خلال الفترة الأخيرة، مما دفعها للابتعاد حتى تحصل على الدور المناسب، الذي وصفته بالجديد والمختلف، والذي يحمل قصة مميزة تجذب الجمهور وتترك لديهم بصمة حول قدراتها بالتمثيل.

back to top