«الشباب» يغادر إلى القاهرة اليوم

نشر في 21-08-2024
آخر تحديث 20-08-2024 | 20:04
عضو مجلس الإدارة مشعل محمد
عضو مجلس الإدارة مشعل محمد

يغادر صباح اليوم وفد منتخب الكويت للشباب تحت 18 سنة لكرة السلة، متوجهاً إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، لإقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى 31 الجاري، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب، التي ستقام في العاصمة الأردنية (عمان) من 2 حتى 11 سبتمبر المقبل.

يترأس الوفد عضو مجلس الإدارة مشعل محمد، ويضم: محسن المطيري (إدارياً)، وعبدالله الريس (مشرفاً)، وسلمان رمضان (مدرباً)، وخالد القلاف (مساعداً للمدرب)، إضافة إلى 16 لاعباً، هم: عادل السعيد، وآدم أسدالله، وعبدالعزيز القطان، وطلال فهد، ومحمد السعيدي، وعمر العيسى، وعدنان اظبية، ومحمد الشمري، وأحمد الرشيد، وعبدالعزيز المطوع، وفهد الدوسري، وأحمد العبيد، وأحمد اللوغاني، وأمير أسدالله، ووائل العنزي، وعلي الهندال.

وسيتم خلال المعسكر تصفية اللاعبين إلى 12 لاعباً قبل المشاركة في البطولة، وفق لوائح الاتحاد الدولي للعبة.

وسيخوض «الأزرق» في فترة المعسكر أربع مباريات ودية مع فرق: الاتصالات، والجزيرة، والأهلي، إضافة إلى منتخب مصر للشباب.

وكان «الأزرق» تأهل برفقة المنتخب القطري إلى نهائيات آسيا عن منطقة الخليج، بعد أن حل ثانياً في التصفيات التي أقيمت بالكويت مطلع أغسطس الجاري.

ووقع «الأزرق» في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات: إيران، وكوريا الجنوبية، والهند.

بدوره، قال رئيس الوفد مشعل محمد إن المنافسة في بطولة آسيا قوية وصعبة، فمجموعة «الأزرق» تضم منتخب إيران بطل البطولة أربع مرات، والمنتخب الكوري ثلاث مرات، إلى جانب المنتخب الهندي، الذي يشهد تطوراً كبيراً على مستوى المنتخبات السنية، غير أن «الأزرق» يسعى إلى مقارعة أصحاب التاريخ، وتقديم أفضل مستوى يعكس تطور كرة السلة الكويتية.

back to top