الزمالك يتفق على بنود التجديد مع زيزو بعقد تاريخي

نشر في 22-08-2024
آخر تحديث 21-08-2024 | 19:25
اللاعب زيزو
اللاعب زيزو

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك الزمن من أجل حسم ملف التجديد مع أحمد سيد «زيزو» نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع اللاعب على البقاء وعدم الرحيل إلى الدوري السعودي أو القطري، وفقاً للعروض التي تلقاها مؤخرًا.

كان الزمالك تلقى عرضين رسميين للتعاقد مع زيزو، أحدهما من نيوم السعودي، والآخر من الريان القطري، خاصة أن تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي في صيف 2025، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا خلال شهر يناير المقبل.

وعقد مسؤولو الزمالك جلسة خاصة مع زيزو في حضور والده الذي يتولى المفاوضات بشأن التجديد أو الرحيل عن النادي، وتم الاتفاق خلالها على الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، بشرط ترضية اللاعب ماليا عوضا عن المبلغ الكبير الذي عرض عليه من نادي نيوم السعودي، وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة، وأكد له أنه سيتم تجديد عقده بمقابل مادي تاريخي يليق به.

وقالت مصادر داخل الزمالك إن مجلس الإدارة تواصل مع بعض رجال الأعمال المنتمين بالتشجيع للفريق الأبيض، من أجل مساعدة النادي في توفير سيولة مادية لمنحها إلى زيزو مع توقيع عقود التجديد.

وأضافت المصادر أن هناك جلسة مرتقبة جديدة خلال اليومين المقبلين لزيزو مع مسؤولي القلعة البيضاء للاتفاق على بنود التعاقد بين الطرفين، وكل الأمور المالية النهائية الخاصة بالتعاقد.

وكشفت المصادر أنه بالرغم من جلسة زيزو ووالده مع مسؤولي نادي الزمالك، فإن ملف العروض الخارجية لم يغلق حتى الآن، حيث إنه في حال عدم الوصول إلى اتفاق نهائي حول القيمة المادية للتجديد، من الوارد أن تعود المفاوضات إلى نقطة الصفر ومناقشة العروض مجددًا.

إلى ذلك، دخل محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية المنتهية إعارته للأهلي، دائرة اهتمام الزمالك بقوة، من أجل إقناعه بالتوقيع، في ظل طلب البرتغالي جوزيه غوميز بضرورة ضم حارس مرمى في الانتقالات الصيفية الحالية.

back to top