«طيران الجزيرة» تطلق حملة «احجز وسافر الآن»

خصم 30% على جميع الرحلات بالاتجاه الواحد من الكويت

نشر في 21-08-2024
آخر تحديث 21-08-2024 | 19:26
طيران الجزيرة
طيران الجزيرة

كشفت «طيران الجزيرة»، اليوم ، عن حملة عروض جديدة تحت عنوان «احجز وسافر الآن»، والتي تقدم للمسافرين خصماً بنسبة %30 على الرحلات بالاتجاه الواحد المغادرة من الكويت إلى أي من الوجهات التي تخدمها الشركة، حيث تمتد الحملة حتى السبت 24 أغسطس، وتنطبق باستخدام الرمز الحصري UNLOCKJ9، على الرحلات ما بين 23 أغسطس و30 نوفمبر.

كما توفر الحملة خصماً إضافياً بنسبة %10 على الخدمات الإضافية على السفر، مثل الاختيار من مجموعة من الوجبات التي يتم طلبها مسبقاً ومنتجات السوق الحرة، ومن بين المقاعد المميزة والمقاعد المفضلة والمقاعد ذات المساحة الإضافية، إضافة إلى خدمة الأولوية عند السفر عبر مبنى ركاب الجزيرة T5.

وتأتي هذه الحملة لخدمة المسافرين الذين يخططون لرحلات عائلية أو عطلات قصيرة خلال الأشهر القادمة، وتتيح لهم فرصة انتهاز الأسعار التنافسية على رحلاتهم.

ولتطبيق الرمز الترويجي والاستفادة من الخصم، على المسافرين الحجز من خلال موقع طيران الجزيرة: www.jazeeraairways.com أو تطبيق الجزيرة للهواتف، أو عبر الاتصال على مركز خدمة العملاء، أو أي من قنوات حجز الرحلات المتاحة، وباستخدام الرمز الحصري: UNLOCKJ9.

وتخدم «طيران الجزيرة» أكثر من 60 وجهة عبر الشرق الأوسط ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا وأوروبا، وتشمل مزيجاً من وجهات العمل والترفيهية والدينية والمثالية لعطلات نهاية الأسبوع التي تلبي طلب مختلف فئات المسافرين من الكويت.

back to top