كولر يصر على مهاجم أجنبي للأهلي

نشر في 22-08-2024
آخر تحديث 21-08-2024 | 19:26
المدرب مارسيل كولر
المدرب مارسيل كولر

رفض مدرب الأهلي المصري، مارسيل كولر، فكرة التراجع عن ضم مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أصر على أهمية تنفيذ طلباته في تدعيم المراكز التي طلبها قبل الحصول على إجازته، في ظل رغبته بالاستعداد للموسم الجديد مع قائمة قوية.

كان مسؤولو الأهلي عرضوا على كولر إمكانية التعاقد مع مهاجم فلسطيني جديد، وطرحوا أكثر من اسم، على رأسهم يوسف صالح مهاجم سيريس السويدي، لتكرار تجربة وسام أبوعلي مهاجم الفريق الحالي وقيده كلاعب محلي، لكن المدرب السويسري يرى وجود أهمية كبيرة للتعاقد مع إفريقي قوي أفضل.

كما استفسر كولر من إدارة الأهلي عن تطورات المفاوضات مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، وأسباب عدم إتمام الصفقة حتى الآن، وكذلك الأمر بالنسبة للمدافع المغربي أشرف داري، الذي يرغب المدرب السويسري في التعاقد معه، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم إلى نادي نيس.

من جانب آخر، استقر مجلس إدارة الأهلي على تجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، حيث كلف محمود الخطيب رئيس النادي، أمير توفيق مدير التعاقدات، تجهيز عقد للحارس الدولي، وترضيته مادياً بشكل مناسب، بعد رفضه العديد من العروض المغرية خلال فترات سابقة، من أجل البقاء في «القلعة الحمراء».

back to top