جنان بوشهري: على الوزراء الدفاع عن مشاريعهم.. بيانات النفي تضرب مصداقيتهم

نشر في 21-08-2024 | 21:18
آخر تحديث 22-08-2024 | 17:04
جنان بوشهري
جنان بوشهري

قالت النائب السابق جنان بوشهري، تعليقاً على نفي الجهات الحكومية لما أثير عن مشاريع قوانين لوزرائها، أن من الواجب على الوزراء الظهور إعلامياً للدفاع عن مشاريع قوانينهم وتعديلاتهم التشريعية وعدم القبول ببيانات النفي التي تضرب مصداقيتهم بمقتل.

وذكرت بوشهري في منشور لها على مصنة «إكس»، أنه «للمرة الثانية خلال 24 ساعة تتبرأ جهة حكومية من مشروع قانون وزيرها لإجراء تعديلات تشريعية على قانونها، اليوم تنفي التأمينات الإجتماعية وجود تعديلات على قانون المؤسسة لزيادة سن التقاعد والحقيقة أن وزير المالية د. أنور المضف أرسل مشروع القانون لإدارة الفتوى والتشريع - مرفق لكم - لزيادة سن التقاعد ونسبة الاستقطاع، وبالأمس هيئة الرياضة تنفي تعديلات قانون الرياضة بالرغم أن مشروع القانون قد أرسل من قبل الوزيرة د. أمثال الحويلة للفتوى».



وأكملت «نحن هنا أمام إحتمالين أحلاهما مر، فإما الوزراء يشرعون بمعزل عن جهاتهم الحكومية المعنية وهذه كارثة، أو الجهات الحكومية تريد إحراج الوزراء وهذه مصيبة».

وختمت «في كل الأحوال كان من الواجب على الوزراء الظهور إعلامياً للدفاع عن مشاريع قوانينهم وتعديلاتهم التشريعية وعدم القبول ببيانات النفي التي تضرب مصداقيتهم بمقتل».



back to top