الشطي: الإصرار وراء الفوز على القادسية

القبندي يفتح الباب أمام استقطاب بديل «جبنة»

نشر في 23-08-2024
آخر تحديث 22-08-2024 | 19:55
المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم ناصر الشطي
المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم ناصر الشطي

أرجع المدير الفني لفريق العربي لكرة القدم ناصر الشطي الفوز على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد إلى الإصرار والرغبة والروح العالية في تحقيق الفوز، لافتاً إلى أن الأخضر عانى إلى جانب الغيابات ظروفاً قهرية.

وعاش الجانب العرباوي فرحة كبيرة، أمس الأول، بعد تحقيق العلامة الكاملة في عدد النقاط والوصول إلى صدارة الترتيب، فيما كان الوضع مغايراً تماماً في القادسية وسط انتقادات لاذعة من اللاعبين السابقين في النادي أمثال حمد العنزي ومساعد ندا بضرورة تغيير جذري في الجهازين الفني والإداري.

وقال الشطي، إن الثقة كانت كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق فوز يؤمن للعربي الاستمرار في المنافسة، مشيراً إلى أن خسارة المباريات الكبيرة لها تأثير سلبي قد يمتد لمباريات ما لم يتم تدارك الأمر.

وأضاف أن المشوار لا يزال طويلاً، مما يتطلب مزيداً من العمل خلال المباريات المقبلة، معرباً عن أمله في استغلال فترة التوقف للتجهيز بصورة كاملة للفترة المقبلة.

من جانبه، شدد رئيس جهاز الكرة في العربي خالد القبندي على أهمية الفوز الذي تحقق على حساب القادسية، مؤكداً أن المهمة لم تكن سهلة أمام فريق بطل كالقادسية.

وبين أن المباراة شهدت منعطفات خصوصاً في الشوط الثاني، لكن المؤشرات كانت تصب في مصلحة العربي.

وعن ملف المحترفين وإمكانية استقطاب محترف كبديل للمصري عبدالرحمن خالد «جبنة» كشف أن العمل قائم لاستقطاب لاعب يجيد في مركز وسط الملعب.

وأشار إلى أن المحترف حمزة خابا في طريقه للتعافي من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم، على أن يكون جاهزاً مع الفريق واعتباراً من الجولة الرابعة.

جدير بالذكر أن صفوف العربي تضم حتى الان كلاً من المغربي حمزة خابا، والجزائري أحمد خالدي، ومواطنه سفيان بوشار، والبرازيلي جاكو، والنيجيري ايوالا، وهو ما يعني أن التعاقد مع محترف جديد سيكون على أيّ من المحترفين، خصوصاً البرازيلي جاكو الذي لا يزال مستواه بعيداً عن الطموح.

back to top