نال الفنان الكوميدي سامح حسين إشادات واسعة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طرحه فيلمه الجديد (ساندوتش عيال)، الذي يعيده للساحة السينمائية من جديد، بعد غياب استمر 5 سنوات منذ آخر أفلامه (عيش حياتك).

الفيلم الجديد أطلق بداية الأسبوع الجاري على إحدى منصات المشاهدة الرقمية، وهو ما أتاح مشاهدته لقاعدة جماهيرية كبيرة، وبدأ الجمهور في مشاركة مقاطع وأجزاء من العمل بشكل كبير، نظراً لأهمية الموضوع الذي يناقشه الفيلم الجديد، والذي أصبح ظاهرة كبيرة في المجتمع ومشكلة تؤرق الكثير من الأجيال الجديدة.

Ad

الفيلم الجديد يقدم معالجة لما يعانيه الأطفال بشكل كبير بسبب الطلاق بين الأب والأم دون وضع الطفل في الحسبان خلال أخذ هذا القرار. ويكشف عن المعاناة التي قد تتسبب في مشكلات نفسية للأطفال.

ومن خلال فكرة مختلفة يقدم حسين دور محامٍ لهؤلاء الأطفال الذين يرفعون دعاوى قضائية ضد هؤلاء الآباء، للحصول على تعويض مالي ضخم مقابل الضرر الكبير الذي تعرضوا له، بسبب عدم اهتمام الآباء بهم خلال الطلاق والفترة التالية.

ونشر عدد كبير من صُناع السينما منشورات تشيد بالفيلم، وبالمستوى السينمائي له، وكذلك الفكرة المميزة وطريقة الصناعة، كما أشادوا بمغامرة المنتج أحمد السبكي لتقديم هذه الفكرة الجريئة خلال الوقت الحالي. واعتبر كثيرون أن العمل هو أفضل عودة للفنان الكوميدي سامح حسين بعد غياب طويل.