مصرع خليجي وإصابة 9 في 3 حوادث مرورية

نشر في 24-08-2024
آخر تحديث 24-08-2024 | 19:13
حادث الدائري السادس
حادث الدائري السادس

لقي مواطن خليجي مصرعه صباح أمس جراء حادث مروري مروع وقع في منطقة الجهراء، كما أصيب 9 أشخاص آخرون في حادثي مرور منفصلين وقعا على طريق الدائري السادس صباح أمس.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات في قوة الإطفاء تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوجود حادث مروري بمنطقة الجهراء مع وجود شخص محشور داخل المركبة.

وأضافت أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء الجهراء إلى موقع الحادث، مشيرة إلى أنه فور وصول رجال الإطفاء إلى الموقع تبين لهم أن مركبة اصطدمت بآلية نقل القمامة، لافتة إلى أن رجال الإطفاء عملوا على اخراج قائد المركبة الذي تبين أنه خليجي وفارق الحياة نتيجة الحادث.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الدائري السادس مع وجود مصابين في موقع الحادث.

وأضافت الإدارة أن مركز العمليات وجه مركز إطفاء مشرف إلى التعامل مع الحادث، لافتة إلى أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحادث تصادم بين مركبتين مع وجود شخصين مصابين تم إنقاذهما من رجال الإطفاء وتسليمهما إلى فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصل الحادث الثالث، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب لمركبة تقل 7 أشخاص على طريق الدائري السادس فجر أمس.

وأضافت الإدارة أن إدارة العمليات وجهت مركز إطفاء الجهراء الحرفي إلى موقع البلاغ، وعند الوصول تبين أن هناك 7 أشخاص محشورين داخل حطام المركبة، فتم إنقاذهم من رجال الإطفاء وتسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية.

back to top