KIB يطلق جهاز ITM المتكامل

للخدمة المصرفية الذاتية في جمعية قرطبة التعاونية

نشر في 24-08-2024
آخر تحديث 24-08-2024 | 19:43
لقطة جماعية
لقطة جماعية

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) إطلاق جهاز ITM للخدمة المصرفية الذاتية في جمعية قرطبة التعاونية، من أجل ضمان وصول عملائه إلى كل الخدمات المالية التي يوفرها لهم بأسلوب عصري أكثر كفاءة وسهولة وراحة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام البنك بتنفيذ استراتيجيته الشاملة بتطوير بنيته الأساسية الرقمية في الخدمات والمنتجات، بما يواكب أحدث الابتكارات والتطورات التي يشهدها القطاع المصرفي بشكل عام، إلى جانب الحرص الدائم على تعزيز مجموعة الحلول المالية التي يعمل البنك على تطويرها بشكل مستمر، بما يلائم أسلوب حياة العملاء وتطلعاتهم، انطلاقاً من شعاره المؤسسي (بنك للحياة).

وفي معرض تعقيبه على هذه المبادرة الاستثنائية، قال مساعد المدير العام للإدارة المصرفية للأفراد، نواف الخريّف: «اليوم يُعد البداية لمرحلة جديدة ومختلفة في عملية تطوير البنية الأساسية ومجموعة الحلول والخدمات المصرفية التي يقدمها KIB لعملائه في الكويت، ونفتخر بكوننا في مقدمة المؤسسات المصرفية من حيث التوسع بشبكة فروعنا التقليدية والرقمية، وكذلك إطلاق كل ما هو جديد ومبتكر في هذا المجال. إن جهاز ITM المتكامل في الخدمة المصرفية الذاتية يأتي بمنزلة نقلة نوعية في مستوى الحلول المالية المصممة لتلبية احتياجات العملاء أينما كانوا، وفي أي وقت، وبأسلوب أكثر شمولاً وتخصصاً وأماناً».

وتشمل مزايا جهاز ITM الجديد خدمة الصراف الآلي التفاعلي التي تتوافر بين 8 صباحاً و12 ليلاً لإجراء عمليات سحب وإيداع الشيكات والسحب والإيداع النقدي للعملاء وغير العملاء، إلى جانب ميزة الاستفسارات العامة التي تتيح لعملاء البنك وغير العملاء الاستفسار عن فتح حساب الدروازة ومنتجات البنك والاطلاع على طلبات اعرف عميلك، وغيرها الكثير من الاستفسارات. بينما يضمن جهاز الإصدار الفوري للبطاقات المصرفية للعملاء إمكانية طلب واستلام بطاقات KIB المصرفية الجديدة بشكل آمن وسريع خلال دقائق قليلة.

وخدمة جهاز السحب الآلي المتقدمة تتضمن مجموعة من المزايا المتخصصة، على غرار التحويلات المالية النقدية بين الحسابات في KIB، وإدارة الحساب وخدمات البطاقات، مثل: تعيين وتغيير رقم البطاقة السري (PIN)، والسحب اللاتلامسي (NFC)، والاشتراك بخدمة الرسائل النصية القصيرة، إضافة إلى الاطلاع على الرصيد، وإنجاز مدفوعات البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، وغيرها المزيد من المزايا.

back to top