ديبالا يقود روما لمواجهة إمبولي اليوم

نشر في 24-08-2024
آخر تحديث 24-08-2024 | 20:36
النجم الأرجنتيني ديبالا
النجم الأرجنتيني ديبالا

يلعب روما أمام إمبولي في أول مواجهة يخوضها ديبالا بعد قراره بالبقاء في صفوف الجيالوروسي، اليوم ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان النجم الأرجنتيني ودع زملاءه يوم الخميس، حيث كان من المنتظر أن يوقع مع القادسية السعودي، لكنه فاجأ الجميع يوم الجمعة بعدوله عن قراره، وبالتالي سيبقى للدفاع عن ألوان الجيالوروسي، ومن المنتظر أن يشارك أساسياً في تشكيل الفريق اليوم.

من جانب آخر، يطمح نابولي بقيادة مدربه الجديد أنتونيو كونتي لنسيان خيبة الخسارة الافتتاحية المذلّة أمام فيرونا 0 - 3، عندما يخوض امتحاناً لا يقلّ صعوبة أمام بولونيا.

ومرّ نابولي بفترات صعبة خلال الصيف بعد موسمه الأخير الكارثي الذي كان يدافع فيه عن لقبه، واستهل كونتي حملة استرجاع هيبة النادي الجنوبي بنكسة كبيرة على يد فريق آخر مأزوم أكثر هو فيرونا الذي استولت الشرطة المالية الإيطالية على شركته القابضة الموسم الماضي.

وقد يغيب كفاراتسخيليا عن زيارة بولونيا بعد ان تعرض لإصابة في المباراة الأولى.

وتلقى كونتي جرعة من المعنويات المفقودة الاربعاء من خلال التعاقد مع البرازيلي ديفيد نيريش من بنفيكا البرتغالي، كما ان النادي الجنوبي اقترب من التعاقد مع المهاجم البلجيكي لوكاكو نجم تشلسي والذي لعب مع روما بالدوري الايطالي الموسم الماضي على سبيل الاعارة.

ويحلّ أتالانتا ضيفا على تورينو متسلحا بعودة النيجيري أديمولا لوكمان الى التمارين بعد فشل انتقاله الى باريس سان جرمان. وكان لوكمان بطل المواجهة النهائية لفريقه امام باير ليفركوزن الألماني عندما سجّل ثلاثية «هاتريك».

back to top