«الجامعات الخاصة» تطلق «اصنع مستقبلك»

نشر في 25-08-2024
آخر تحديث 25-08-2024 | 19:50
 الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة
الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة

أطلقت الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة حملة بعنوان «اصنع مستقبلك» لإرشاد الطلبة حديثي التخرج من حملة شهادة الثانوية الإنكليزية للفصل الدراسي الأول 2025/2024، من أجل التسجيل في خطة البعثات الداخلية، وذلك من اليوم حتى الساعة الـ 12 ظهر الخميس المقبل.

وأوضحت الأمانة العامة أن آخر موعد لتقديم اختبارات الجامعة أو الكلية للحصول على ورقة القبول هو بعد غد الأربعاء، مبينة أن من أهم إرشادات التسجيل عبر الإنترنت للبعثات الداخلية أن يذهب الطالب الى الكلية التي يرغب التقديم فيها كرغبة أولى فقط، للحصول على ورقة القبول ووصل التسجيل.

وأضافت أنه يجب أن يكون التسجيل عبر موقع الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة الإلكتروني www.puc.edu.kw، ويسمح بالتسجيل الكترونياً لفئة الحاصلين على الثانوية الإنكليزية، على أن يكون تسجيل بقية الفئات يدوياً في مقر الجامعة أو الكلية، كما يشترط اختیار 4 جامعات أو کلیات مختلفة كحد أدنى وقت التسجيل، ويسمح للطالب اختيار أكثر من تخصص في كل جامعة أو كلية تم اختيارها. وأكدت أنه لا يسمح للطالب المنسحب أو المفصول من البعثات الداخلية بالتسجيل مرة أخرى للبعثات الداخلية في نفس الفئة، وأنه يجب أن يلتزم الطالب بكل ما يصدره مجلس الجامعات الخاصة من قرارات.

back to top