«الكهرباء» نظمت حملة «قطرة صغيرة... حياة كبيرة» للتبرع بالدم

الجفيرة: تعزيز المخزون الاستراتيجي للدم في البلاد
• مجبل: إقبال كبير من موظفي الوزارة على المشاركة

نشر في 25-08-2024
آخر تحديث 25-08-2024 | 18:54
مدير العلاقات العامة بـ «الكهرباء» ومنظمو الحملة
مدير العلاقات العامة بـ «الكهرباء» ومنظمو الحملة

نظمت إدارة العلاقات العامة وخدمة المواطن في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم، حملة للتبرع بالدم لمصلحة بنك الدم المركزي بعنوان «قطرة صغيرة... حياة كبيرة».

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أحمد الجفيرة، في تصريح صحافي، إن وزارة الكهرباء تحرص سنويا على تنظيم تلك الحملة بمشاركة أبناء الوزارة للمساهمة في دعم بنك الدم المركزي والاطمئنان على الموظفين من خلال التحاليل التي يتم إجراؤها لكل موظف يتبرع بدمه لمصلحة بنك الدم خلال تلك الحملة.

وثمن الجفيرة إقبال موظفي الوزارة على التبرع بالدم لدعم بنك الدم، لافتا إلى أن الحملة مستمرة حتى الخميس المقبل.

وتابع: حرصت الوزارة على تنظيم هذه الحملة بهدف رفع الوعي لدى موظفينا وداخل المجتمع حول أهمية التبرع بالدم، وكيف يمكن أن يكون لقطرة دم دور كبير في إنقاذ حياة إنسان بحاجة ماسة لها.

بدوره، قال رئيس قسم الضيافة والإعلام، عقاب مجبل: حرصت الوزارة خلال تنظيم تلك الحملة على تخصيص موقع في بهو الوزارة لتبرع موظفات الوزارة بالدم، وشهد هذا الموقع إقبالا من الموظفات ممن رغبن في المشاركة في الحملة.

ولفت إلى أن مبادرة التبرع بالدم شهدت منذ الساعات الأولى لوجود فريق بنك الدم إقبالا كبيرا من موظفي الوزارة رجالا ونساء من أجل التبرع بالدم، حرصا منهم على إنقاذ أرواح الآخرين من خلال دعم بنك الدم في البلاد.

back to top