خالد أحمد: نسعى لقيادة العربي إلى دوري روشن

يقود مع ماهر الشمري «فارس عنيزة» في الموسم الجديد

نشر في 26-08-2024
آخر تحديث 25-08-2024 | 20:45
أحمد والشمري لا يفترقان في الدوري السعودي
أحمد والشمري لا يفترقان في الدوري السعودي

أكد مدرب فريق العربي السعودي لكرة القدم خالد أحمد أنه مع المدير الفني للفريق ماهر الشمري يسعيان لقيادة «فارس عنيزة» لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل، لافتاً إلى أن مشوار الفريق في بدايته، حيث حقق العربي التعادل مع فريق الزلفي في مستهل مشوار الفريقين في دوري يلو.

ويتواجد الشمري، ومساعده خالد أحمد في الدوري السعودي منذ عدة مواسم، ونجحا في الموسم الماضي في قيادة أحد السعودي لدوري يلو، كما اشرفا من قبل على فريق جدة السعودي.

وقال أحمد لـ«الجريدة» ان المنافسة في دوري يلو السعودي غاية في الصعوية، مشيدا بالدعم الكبير الذي يتلقاه الفريق من إدارة العربي وجماهير النادي التي تؤازر الفريق في جميع المباريات.

وأضاف أن العربي أنهى منذ فترة معسكره التدريبي في تركيا، وخاض أولى مواجهاته في الدوري السعودي وتعادل مع فريق الزلفي من دون أهداف.

وأشار إلى أن إدارة العربي وبالتنسيق مع الجهاز الفني تسعى خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات للاعبين محليين في الدوري السعودي، بعد ان تم استكمال ملف المحترفين.

واعترف أحمد أن فارق الإمكانات والقدرات كبير في الدوريين السعوديين روشن، ويلو، وبين الدوري الكويتي خصوصا على مستوى التنافس بين الفرق وجودة اللاعبين في «روشن» و«يلو».

جدير بالذكر ان خالد احمد سبق له قيادة فريق خيطان كمدير فني، كما كانت للمدرب الشمري العديد من التجارب مع التضامن، ومنتخبات الناشئين، ليتوجه بعدها مع أحمد إلى الدوري السعودي.

back to top