فليك: الفريق في حالة جيدة جداً

نشر في 25-08-2024
آخر تحديث 25-08-2024 | 20:59
هانزي فليك
هانزي فليك

أكد مدرب برشلونة هانزي فليك أن الفريق «في حالة جيدة جداً» بعد فوزه على أتلتيك بلباو (2-1) في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بهدفين من لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي.

وصرح فليك، في مؤتمر عقب المباراة، بأن «هناك أجواء جيدة في الفريق، أعجبني أداء اللاعبين في التدريبات والانتصاران في الدوري ساعدانا كثيراً، ليس من السهل تحقيقهما، لكننا نقوم بعمل جيد جداً».

وبعد الفوز في الجولة الأولى على فالنسيا (1 - 2)، حافظ المدرب الألماني على تشكيلة مشابهة جداً، مع تغيير واحد فقط مقارنة بالمباراة في ميستايا، فقد أشرك بيدري بدلاً من مارك كاسادو.

وقال المدير الفني «في الوقت الحالي كان الأمر على هذا النحو، لكن أمامنا المزيد من المباريات وسنرى كيف يشعر اللاعبون. قد تكون هناك تغييرات في المباريات المقبلة».

وردا على سؤال حول أداء بيدري، الذي لعب المباراة كاملة، قال فليك إن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما «أعطى التوازن الذي كان الفريق يبحث عنه».

وأوضح: «في الأسبوع الماضي كان جاهزاً بنسبة 100 في المئة تقريباً واليوم بدأ من البداية. إنه يعرف كيفية الحفاظ على الكرة، ولديه حماس كبير. من الرائع وجوده في الملعب».

ولعب بيدري في خط الوسط جنباً إلى جنب مع مارك برنال، الذي لعب أساسيا للمباراة الثانية تواليا في الدوري بعمر 17 عامًا فقط، كما فعل زملاؤه لامين وباو كوبارسي.

وقال المدرب «أنا لا أصنف اللاعبين بناءً على أعمارهم، ولكن على الأداء الذي يقدمونه. في حالة برنال، كان لديه فترة إعداد جيدة للموسم واليوم، في مباراة صعبة ضد بلباو، كان يعرف كيفية الدفاع والهجوم».

back to top