روما يسقط على أرضه ونابولي يكتسح بولونيا

نشر في 26-08-2024
آخر تحديث 26-08-2024 | 18:17
كفاراتسخيليا نجم نابولي يحتفل بهدفه
كفاراتسخيليا نجم نابولي يحتفل بهدفه

سقط روما على أرضه أمام إمبولي بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم (سيري آ).

وعلى ملعب الأوليمبيكو، حيث قوبل الأرجنتيني ديبالا باستقبال حار عقب رفض عرض القادسية السعودي الخيالي، افتتح إمبولي التسجيل عن طريق إيمانويل جياسي (45)، وفي الشوط الثاني، عاود الضيوف زيارة الشباك، وهذه المرة بواسطة لورنزو كولومبو (61) من ضربة جزاء.

وقلص روما الفارق عن طريق إلدور شومورودوف (81)، ورفع إمبولي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف فقط عن سابقيه في الجدول، إنتر وتورينو وجنوى وبارما، وأودينزي، بينما تجمد رصيد روما عند نقطة واحدة، بالترتيب الـ15 بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام كالياري.

نابولي يهزم بولونيا

وفي نفس الجولة، فاز نابولي على ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف دون رد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، وجاءت ثلاثية نابولي عن طريق جيوفاني دي لوينزو (45) وخفيشا كفاراتسخيليا (75) وجيوفاني سيميوني (90+4).

وبهذه النتيجة، حقق نابولي أول 3 نقاط في موسمه بعد الخسارة في الجولة الأولى (3-0) أمام هيلاس فيرونا، ليستقر في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد بولونيا عند نقطة واحدة بالترتيب الـ18.

back to top