العربي يعود للتدريبات ويواجه اليرموك ودياً

علاج مكثف للمطيري بعيادة غلطة سراي

نشر في 27-08-2024
آخر تحديث 26-08-2024 | 18:35
الشطي يوجه لاعبي فريق العربي لكرة القدم
الشطي يوجه لاعبي فريق العربي لكرة القدم

عاد أمس فريق العربي لكرة القدم إلى التدريبات، بعد راحة 4 أيام منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب الفوز على القادسية في قمة مباريات الجولة الثالثة بدوري زين الممتاز، وتنتظر العربي مواجهة 15 سبتمبر المقبل أمام الفحيحيل، في الجولة الرابعة لدوري زين، على أن تكون مباراة الجولة الخامسة أمام خيطان، من ثم أمام الكويت في الجولة السادسة.

وحسب الجهاز الإداري في العربي، فإن الأخضر اتفق على مباراة ودية مع اليرموك الخميس المقبل، للإبقاء على جاهزية اللاعبين، إلى جانب إعطاء الفرصة للاعبين الذين غابوا عن المباريات السابقة في الدوري، وأيضاً لحمزة خابا الذي تعافى من الإصابة ويتطلع للتواجد مع الفريق، اعتباراً من مباراة الفحيحيل المقبلة.

في سياق متصل، أعلن النادي العربي أن اللاعب بدر المطيري يتواجد حالياً بتركيا، في عيادة نادي غلطة سراي، لخوض برنامج تأهيلي مكثف للتعافي من الإصابة التي لحقت به منذ بداية الموسم، وحرمته من المشاركة في المباريات، ومن المقرر أن يستمر المطيري في رحلة التأهيل لمدة 5 أسابيع، يكون بعدها جاهزاً للمشاركة في المباريات، ورهن استدعاء الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر الشطي.

ملف المحترفين

وعلى مستوى ملف المحترفين، تدرس إدارة العربي التعاقد مع محترف لتدعيم خط الوسط على حساب البرازيلي جاكو، خصوصاً بعد تعافي المحترف المغربي حمزة خابا، ومن بين الأسماء المطروحة على العربي المحترف النيجيري جيبوالا لاعب القادسية الحالي، في حال رحيل اللاعب عن الأصفر.

جدير بالذكر أن ملف المحترفين في العربي شهد تقلبات كثيرة منذ بداية الموسم، بعد استقطاب المحترفين المصري عبدالرحمن خالد، والبرازيلي جاكو، والإبقاء على كل من التونسي أيمن الصفاقسي، والمدافع الجزائري عماد الدين أبوبكر، رغم خروجهما من حسابات الجهاز الفني في وقت مبكر من الموسم.

back to top