الحويلة: تعزيز دور الجمعيات والارتقاء بالشفافية

رعت معرض الأسر المنتجة ودعت لتمكين المرأة اقتصادياً

نشر في 26-08-2024
آخر تحديث 26-08-2024 | 18:51
الحويلة خلال الجولة بجمعية مدينة صباح الأحمد السكنية
الحويلة خلال الجولة بجمعية مدينة صباح الأحمد السكنية

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة د. أمثال الحويلة ضرورة تعزيز دور الجمعيات في المحافظة على أموال المساهمين والارتقاء بعوامل النزاهة والشفافية، مشددة على أهمية تقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

جاء ذلك خلال قيام الحويلة، بجولة تفقدية في جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية بهدف الاطمئنان على سير العمل ومتابعة جودة المنتجات المعروضة في الجمعية، والتأكد من توافقها مع المعايير المطلوبة، وتقييم مستوى رضا المساهمين عن الخدمات المقدمة لهم، لضمان تلبية توقعاتهم وتحقيق أعلى مستويات الرضا.

وأوضحت أن الوزارة لن تتوانى في متابعة الجمعيات، والتأكد من تقديمها لخدمات تُلبي تطلعات المساهمين، وتساهم في تعزيز دورها التنموي بالمجتمع.

وفي مجال آخر، وتحت رعاية وحضور الحويلة، انطلق أمس، معرض الأسر المنتجة، الذي تنظمه إدارة الرعاية الأسرية في قطاع التنمية الاجتماعية «بوتيك 33»، في مدينة صباح الأحمد السكنية بمشاركة العديد من الأسر الكويتية وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت الحويلة أن وزارة الشؤون تولي اهتماماً كبيراً بدعم مثل هذه المشاريع التي تهدف إلى تمكين المرأة الكويتية اقتصادياً، إضافة إلى مساعدة الأسر وأصحاب المشاريع الصغيرة والمبادرين في عرض وتسويق منتجاتهم، مع توفير كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة.

ويضم المعرض تشكيلة متنوعة من المنتجات تشمل التطريز والحياكة وتصميم الديكور، إلى جانب صناعة العطور، والرسم، وتشكيل الإكسسوارات وغيرها من الحرف اليدوية المميزة.

وفي ختام الجولة قامت د. الحويلة بتكريم المشاركين والقائمين على المعرض.

back to top