الجلال يطلع على الخطة التشغيلية للاستعدادات للعام الدراسي المقبل

وجّه بمتابعة الأعمال المتبقية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة
• أكد أهمية تضافر الجهود وتطوير العملية التعليمية

نشر في 27-08-2024 | 10:52
آخر تحديث 27-08-2024 | 19:00
وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية بالوكالة د. نادر الجلال
وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية بالوكالة د. نادر الجلال

تأكيداً لخبر «الجريدة»، المنشور في عددها اليوم، اطلع وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية بالوكالة د. نادر الجلال، في اجتماعه الأول مع قياديي «التربية»، على الخطة التشغيلية المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي المقبل 2024 - 2025، حيث استعرض الوكلاء المساعدون ومديرو المناطق التعليمية بالتكليف ما تم تحقيقه من إنجازات في مختلف القطاعات التعليمية والمناطق، إضافة إلى شرح خطط الاستعداد لاستكمال الأعمال المتبقية وتحقيق التطلعات والأهداف المحددة لكل قطاع في المرحلة المقبلة.


صورة ضوئية لخبر «الجريدة» صورة ضوئية لخبر «الجريدة»

كما تم التركيز خلال الاجتماع المنعقد في ديوان عام وزارة التربية على مناقشة احتياجات القطاعات والعمل على تلبيتها بشكل فوري، إلى جانب اتخاذ القرارات المناسبة لضمان سير العمل بسلاسة وفعالية.

وأكد الجلال أهمية تضافر الجهود والتعاون بين جميع القطاعات والتواصل المستمر لتحقيق التكامل وضمان نجاح الخطة التشغيلية وتطوير العملية التعليمية بكل جوانبها، وتحسين جودة التعليم في جميع المراحل الدراسية بما يضمن الوصول إلى الأهداف المنشودة.

وشدد في الوقت ذاته على ضرورة متابعة إنجاز كل الأعمال المتبقية، والعمل على توفير بيئة تعليمية ملائمة للهيئة التعليمية والإدارية ولأبنائنا الطلبة على حد سواء، مع تسخير كل الإمكانات المادية والبشرية لضمان عودة ميسرة ومريحة إلى المدارس، مشيراً إلى ضرورة رفع تقارير دورية من المناطق التعليمية والقطاعات المختصة بشأن التقدم في تنفيذ الخطة التشغيلية.

حضر الاجتماع وكيل التربية بالتكليف منصور الديحاني، والوكيل المساعد للشؤون القانونية بالتكليف د. محمد العدواني، والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بالتكليف، محمد الخالدي، والوكيل المساعد للتعليم العام والخاص والنوعي بالتكليف، منصور الظفيري، والوكيلة المساعدة للأنشطة التربوية الوكيلة المساعدة للبحوث والمناهج التربوية بالتكليف، مريم العنزي، ومدير منطقة الجهراء التعليمية بالتكليف مدير منطقة الفروانية بالتكليف، جاسم بوحمد، ومديرة منطقة حولي التعليمية بالتكليف دلال الناهض.

back to top