العبدالله: روح الفريق الواحد لتسريع التنمية

مجلس الوزراء: تطوير «سهل» لإنهاء المعاملات الورقية في الجهات الحكومية

نشر في 28-08-2024
آخر تحديث 27-08-2024 | 21:13
الشيخ أحمد العبدالله مترئساً الاجتماع
الشيخ أحمد العبدالله مترئساً الاجتماع

دعا رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد العبدالله الوزراء إلى ضرورة مضاعفة الجهود والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد لتسريع عملية التنمية والبناء في البلاد، لتحقيق الطموحات وتطبيق القوانين على الجميع، والعمل على تلمس مشاكل المواطنين وحلها.

ووجه العبدالله، خلال ترؤسه اجتماع المجلس أمس في قصر بيان، كلمة رحب فيها بالوزراء الجدد شاكراً لهم قبولهم تحمل مسؤولية العمل الوزاري في هذه المرحلة المهمة.

ونوه سموه بالتوجيهات السديدة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بعد أداء الوزراء الجدد اليمين الدستورية أمام سموه، حيث أكد صاحب السمو أهمية تضافر الجهود ووضع مصلحة الوطن دائماً فوق كل اعتبار، والعمل على تطوير الأداء الحكومي لتحقيق الإنجازات والأهداف للسير على طريق التنمية، ومواجهة التحديات لتلبية آمال المواطنين وتطلعاتهم، ووضع الحلول العملية لكل القضايا بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع.

وأعرب العبدالله عن شكره للوزيرين السابقين أنور المضف وعادل العدواني على جهودهما التي بذلاها أثناء توليهما منصبيهما الوزاريين، متمنياً لهما موفور الصحة والعافية.

واطلع المجلس على الاستعدادات والترتيبات لمؤتمر القمة لدول مجلس التعاون الخليجي، والذي ستستضيفه الكويت في ديسمبر 2024، كما اطلع على عرض قدمه وزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر بتطوير التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) بشأن آخر المستجدات والتفاصيل المتعلقة بالخدمات الجديدة التي ستضاف إلى التطبيق بهدف التحول الرقمي وإنهاء المعاملات الورقية لمراجعي الجهات الحكومية بأسرع وقت وبكل سهولة ويسر.

15 سبتمبر عطلة المولد النبوي

بمناسبة المولد النبوي الشريف، قرر مجلس الوزراء تعطيل العمل بالوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة الأحد 15 سبتمبر المقبل، مع استئناف الدوام الرسمي باليوم التالي.

وذكر المجلس، أن الأجهزة ذات طبيعة العمل الخاصة ستحدد عطلتها بمعرفة جهاتها المختصة.

back to top