استقبال حافل للاعبات القرين «سيدات السلة الخليجية»

نشر في 27-08-2024
آخر تحديث 27-08-2024 | 19:37
استقبال اللاعبات في مطار الكويت
استقبال اللاعبات في مطار الكويت

عاد إلى البلاد وفد فريق السيدات لكرة السلة بنادي القرين، المتوج بلقب النسخة الأولى لبطولة الأندية الخليجية لكرة السلة للسيدات (كأس أكاديمية فاطمة بنت المبارك) بمشاركة أربعة أندية خليجية هي صلالة العماني والغرافة القطري والقرين الكويتي والمستضيف فريق أكاديمية فاطمة بنت المبارك الإماراتي.

وحصل فريق القرين على لقب البطولة، بعد فوزه على فريق الغرافة القطري بنتيجة «71/55»، في المباراة النهائية، التي أقيمت على صالة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بأبوظبي، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حصد فريق صلالة العماني المركز الثالث بفوزه على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك لكرة السلة بنتيجة «52/39».

وحظي الوفد باستقبال حافل في مطار الكويت، إذ كان في مقدمة مستقبلي الوفد رئيس نادي القرين عبدالكريم الشحومي، ورئيس اتحاد كرة السلة الكويتي ضاري برجس، بالإضافة الى العديد من الشخصيات الرياضية وأهالي اللاعبات.

وقال الشحومي إن مستوى كرة السلة عموما ارتفع وبدأت كرة السلة النسائية تصل إلى مرحلة الريادة على مستوى الخليج العربي بعد فوز فريق سيدات القرين ببطولة كأس الأندية الخليجية، مشيرا إلى مواصلة إدارة النادي دعم فريق السيدات، من أجل تحقيق الطموحات المرجوة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن إدارة النادي تعمل على تطوير كرة السلة في النادي الذي ينافس حاليا على كأس التفوق العام للعبة، والذي سيتحدد بعد استكمال مسابقات كأسي الاتحاد لفئة الناشئين والشباب، معربا عن الشكر للمدير العام للهيئة العامة بالتكليف بشار عبدالله على جهوده في تسهيل جميع العوائق قبل المشاركة في البطولة.

back to top