الصعنون ينذر كاظمة بفسخ عقده ويلوح بالتصعيد في حال الرفض

إدارة النادي تفاضل بين الكوكي والشابي لتولي مهمة البرتقالي

نشر في 28-08-2024
آخر تحديث 27-08-2024 | 19:39
الحارس بدر الصعنون
الحارس بدر الصعنون

علمت «الجريدة» أن حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة بدر الصعنون أوعز إلى محاميه مطلق الجدعي توجيه إنذار لمجلس إدارة ناديه، من أجل فسخ العقد بينهما، ليتمكن الحارس الصعنون من الانتقال إلى أي نادٍ آخر قبل غلق فترة القيد الصيفية والمحدد لها 20 سبتمبر المقبل.

وفي حال عدم موافقة النادي على الفسخ، سيتوجه الجدعي إلى محكمة التحكيم الرياضي لتقديم شكوى ضد النادي، من أجل فسخ العقد، والحصول على المستحقات المالية للحارس.

ويستند الصعنون في شكواه ضد النادي، على مخالفة اللوائح، وشروط عقده، وعدم حصوله على المستحقات المالية.

وكان قرار قد صدر من النادي بحق الحارس، يتمثل في تدريبه بشكل منفرد لمدة 25 دقيقة فقط، عبارة عن ركض في تراك استاد الصداقة والسلام.

تونس بدلاً من البرتغال

من جهة أخرى، علمت «الجريدة» أن بوصلة نادي كاظمة اتجهت إلى تونس بدلاً من البرتغال للبحث عن مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حيث وجدوا ضالتهم في المدرب التونسي نبيل الكوكي، ومواطنه لسعد الشابي، كما كان المدرب التونسي قيس اليعقوبي من ضمن خيارات إدارة السفير، لكن كفة الكوكي والشابي باتت أرجح.

وكانت إدارة كاظمة وافقت على الاستقالة الجماعية للجهازين الفني والإداري للبرتقالي، على أن تتم إعادة ترتيب أمور الفريق خلال فترة التوقف الحالية، إذ تولى عمر الملا إدارة الكرة، مع الاستعانة ببعض أبناء النادي لاستكمال الجهاز الإداري.

وسبق للكوكي 54 عاماً، وهو لاعب تونسي سابق في فريق الإفريقي التونسي، أن درب العديد من الأندية العربية، وفي داخل تونس والمغرب، وكانت آخر محطاته شباب بلوزداد الجزائري، أما لسعد الشابي «63» عاماً فسبق له أن تولى العديد من الأندية داخل تونس والمغرب، وقاد نادي السويحلي الليبي.

جدير بالذكر بأن كاظمة خسر في مواجهتي العربي والنصر، فيما فاز على السالمية في الدوري الممتاز ليتوقف رصيده عند 3 نقاط.

back to top