كشفت الفنانة رهف جيتارا أنها ستعقد جلسات عمل خلال الفترة المقبلة مع مجموعة من الفنانين لإنتاج أعمال غنائية، وستعيدها هذه المشاريع إلى الساحة الغنائية بعد فترة توقّف، مبينة أنها ستبدأ هذه الخطوة في نهاية العام الحالي.

وعن هذه المشاريع قالت: إنها أعمال غنائية ستعيدني إلى مجال كتابة الشعر وصياغة الألحان، وآمل أن تكلل هذه المشاريع بالنجاح واستحسان الجمهور.

Ad

مسرحية الطقاقة

من جهة أخرى، عبّرت رهف عن سعادتها بالعودة للنشاطات الفنية بعد انقضاء إجازة الصيف، وذلك لمواصلة العمل مع شركاء النجاح قروب «الفنان محمد أكبر»، والتي شكّلت معه سلسلة من الأعمال الفنيّة المسرحية الناجحة، والتي كان آخرها المسرحية العائلية «جاكي Chucky»، ليعود فريق العمل بتقديم جديدهم «مسرحية الطقاقة»، ولكن هذه المرة سيكون مسرحاً للكبار.

وقالت إن العمل من تأليف وإخراج محمد أكبر، وهو عمل بطابع تراجيدي «كوميدي - رعب»، لافتة إلى أن أحداث المسرحية تحدث في قاعة العرس، والعروس لديها مشكلة مع الفرقة وصوت الطار، وبالأخير يكتشف الجمهور كل أحداث المسرحية التي شاهدوها عبارة عن شيء آخر، فهناك مفاجأة نهاية العمل تبيّن الأحداث الحقيقية التي كانت غامضة بالنسبة للجمهور أثناء العرض.

وذكرت أن العمل يشارك فيه نخبة من النجوم إلى جانبها، وهم زهرة الخرجي، ميس كمر، محمد أكبر، خالد الشمري، عيسى البلوشي، نواف الشرف، راكان الهاجري، خالد العنزي، لولوة، ومن إنتاج «بلاك أوت للإنتاج المسرحي» للمنتج خالد الشمري، وستعرض على خشبة مسرح قاعة سينما الأوبرا بالسالمية في سبتمبر الجاري.