أعلنت وزارتا التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية، استقبال وزير التعليم العالي والبحث العلمي وزير التربية بالوكالة، د. نادر الجلال، المراجعين، على أن يخصص يوم الخميس المقبل لمراجعي «التعليم العالي» في مكتبه ببرج السنابل، والخميس 12 الجاري لمراجعي «التربية» بمكتبه في ديوان الوزارة بجنوب السرة.

وأوضحت الوزارتان، في بيان صحافي، أن ذلك يأتي حرصاً من الوزير الجلال على تعزيز الشفافية والتواصل المباشر مع المواطنين، لمعالجة قضاياهم بكل شفافية ومسؤولية، والاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة، وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، بما ينسجم مع تنفيذ رؤية القيادة السياسية وتوجيهاتها.

Ad

وأشارت إلى أن هذا النهج في اتباع سياسة الباب المفتوح يأتي انطلاقاً من قناعة الوزير الجلال الراسخة بأن نجاح العمل وتحقيق الإنجاز، يعتمدان بشكل كبير على التفاعل المباشر مع المواطنين، فالجميع شركاء في بناء هذا الوطن، والتعاون المثمر هو الأساس لبناء الثقة وتعزيز الشفافية بين المواطن والمسؤول، وهو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية المستدامة والتطور المنشود للوطن من أجل مستقبل زاهر ومزدهر للجميع.

وذكرت أن الراغبين في لقاء الوزير عليهم رفع طلب المراجعة عن طريق منصة تواصل الحكومية، علماً بأنه يتم تنسيق المواعيد حسب ترتيب طلبات التقديم في المنصة.