الأمير يستقبل ولي العهد والعبدالله واليوسف

سموه يعزى خادم الحرمين والسودان ويهنئ سلوفاكيا وأوزبكستان

نشر في 01-09-2024
آخر تحديث 01-09-2024 | 20:36
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بقصر السيف، صباح اليوم، سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، ثم سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء.

واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وفي مجال آخر، بعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الأميرة نورة بنت عبدالله آل عبدالرحمن آل سعود، سائلاً سموه المولى جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة جميل الصبر وحسن العزاء.

كما بعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى رئيس مجلس السيادة الانتقالي لجمهورية السودان الشقيقة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الفيضانات الناتجة عن انهيار سد أربعات وطوكر شرق السودان، وأسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة، سائلاً سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويلهم ذويهم جميل الصبر، ويمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من تجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.

كما بعث سمو أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية سلوفاكيا بيتر بيليغريني عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية ولجمهورية سلوفاكيا وشعبها كل التقدم والازدهار.

وبعث صاحب السمو ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أوزبكستان شوكت ميرضيايف عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياً له موفور الصحة والعافية، ولجمهورية أوزبكستان وشعبها كل التقدم والازدهار.

back to top