في إطار جهودها المتواصلة لتقديم أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها، أبرمت شركة الخليج كابيتال للاستثمار (إنفست جي بي) - الذراع الاستثمارية المملوكة بالكامل من بنك الخليج - شراكة استراتيجية مع إنفستكورب، المؤسسة العالمية الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة. وتتيح هذه الشراكة لقاعدة عملاء إنفست جي بي وبنك الخليج الواسعة الوصول إلى محافظ إنفستكورب الاستثمارية العقارية المتنوعة، والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها في قطاعات عقارية متنوعة.

وتوفر محفظة إنفستكورب للعقارات السكنية لعملاء «إنفست جي بي» وبنك الخليج إمكانية وصول العملاء إلى سلة متنوعة من العقارات في أسواق عدة تتوافق مع أهداف عملاء «إنفست جي بي» وبنك الخليج الاستثمارية. ويقدم قطاع إسكان الطلاب للعملاء مزيجاً فريداً من معدلات الإشغال المستقرة، مما يوفر لعملاء «إنفست جي بي» وبنك الخليج إمكانية الوصول إلى فئة الأصول هذه.

Ad

كما تتيح محفظة العقارات الصناعية لعملاء «إنفست جي بي» فرصاً مميزة للاستفادة من مرونة الأصول الصناعية، حيث يشهد قطاع العقارات الصناعية نشاطاً كبيراً على وقع نشاط التجارة الإلكترونية واتجاهات النقل الداخلي.

وبهذه المناسبة، علقت الرئيسة الأولى للاستثمارات العقارية في شركة الخليج كابيتال للاستثمار (انفست جي بي)، نورة الصانع قائلة: «تتوافق شراكتنا الاستراتيجية مع إنفستكورب تماماً مع التزامنا بتزويد عملائنا بحلول استثمارية مبتكرة».

وأضافت: «إن السمعة القوية التي تتمتع بها إنفستكورب كمؤسسة عالمية رائدة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة وخبرتها في مجال العقارات، تجعل منها الشريك المثالي لتقديم فرص استثمارية مميزة لعملائنا».

من جانبه، قال رئيس سوق البحرين والكويت للثروات الخاصة لدى إنفستكورب، محمد السادة: «يسعدنا إبرام اتفاقية شراكة مع شركة إنفست جي بي، وتسهيل إمكانية وصول عملائها إلى أفضل عروضنا الاستثمارية العقارية».

وأضاف: «تضمن هذه الشراكة تحقيق الكثير من المنافع للطرفين، حيث تتيح لشركة إنفست جي بي الاستفادة من خبرة إنفستكورب العالمية في مجال الاستثمار وسجلها الحافل في الاستثمار العقاري، كما تتيح لنا فرصة الوصول إلى قاعدة عملاء إنفست جي بي وبنك الخليج الواسعة والتعاون مع بنك الخليج البنك الرائد في الكويت.»