المشاري: رفع كفاءة خدمات «الائتمان» وتسهيل الإجراءات

أكد خلال تفقّده المقر الرئيسي للبنك استمرار سياسة الباب المفتوح
• شدد على ضرورة تقديم مراكز خدمة العملاء لدورها بأعلى كفاءة

نشر في 02-09-2024 | 15:17
آخر تحديث 02-09-2024 | 18:41
المشاري خلال تفقّده «الائتمان»
المشاري خلال تفقّده «الائتمان»

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان، رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان، عبداللطيف المشاري، أهمية تقديم البنك خدماته للمواطن الكويتي بأفضل صورة، والعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدّمة وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على خدمات البنك بأيسر السبل، من خلال التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة، واستمرار العمل بسياسة الباب المفتوح لجميع المواطنين على حد سواء.

جاء ذلك خلال تفقّد الوزير المقر الرئيسي للبنك بحضور المدير العام للبنك بالتكليف، سلطان الدبوس.

وأكد المشاري أن بنك الائتمان يعد واحداً من أهم المؤسسات التي شاركت بشكل أساسي ومحوري في بناء الكويت الحديثة، مشدداً على ضرورة تمكين جميع مراكز خدمة العملاء من تقديم خدماتها بأعلى درجات الكفاءة.

وشهدت الزيارة جولة شاملة تعرّف خلالها الوزير على مختلف قطاعات البنك وآلية سير العمل، حيث اختتم زيارته باجتماع عقده مع قيادات «الائتمان» لتقديم شرح مفصل كامل بالأعمال التي يقوم بها البنك، واستراتيجيته وخططه المستقبلية، والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها في المرحلة المقبلة، وأبرزها المتعلقة بخططه التمويلية أو بخدماته الإلكترونية والرقمية.

من جانبه، أوضح الدبوس أن البنك كغيره من الركائز الأساسية في الكويت، مازال أمامه الكثير من التحديات التي يجب علينا جميعاً التكاتف ليستمر العطاء، وتستمر المسيرة نحو تحقيق أهدافنا في الوصول إلى تمويل مستدام متين، يمكّن البنك من الوفاء بالتزاماته تجاه المواطنين.

back to top