أكد مدرب فريق كاظمة لكرة القدم التونسي لسعد الشابي أن طموحه كبير مع البرتقالي في الموسم الحالي، لافتاً إلى أن قدرات النادي الكبيرة وسمعته كانت من ضمن أسباب قبوله المهمة.

وكان كاظمة تعاقد مع الشابي بعد استقالة المدرب محمد دهيليس، حيث قاد المدرب التونسي المهمة رسمياً أمس استعدادا لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

Ad

وقال الشابي، أمس في تصريح أول لوسائل الاعلام، أنه شاهد العديد من المباريات السابقة لكاظمة لاسيما الجولات الثلاث الأولى من الدوري، ولمس قدرة الفريق على تقديم الأفضل في حال كانت الروح القتالية موجودة وكذلك الشراسة الهجومية والحصانة الدفاعية، والتي سيعمل على تعزيزها.

وأضاف ان كاظمة من الفرق الكبيرة في الدوري وهو ما يتطلب أن يكون الفريق حاضرا ذهنيا وبدنيا في جميع المباريات لاسيما الكبيرة، مشيرا إلى أن تقدم البرتقالي في مواجهة السالمية بفارق ثلاث أهداف ومن ثم قدرة المنافس على تقليص الفارق في نهاية اللقاء إلى هدف، أمر يحتاج الوقوف عنده والعمل على عدم تكراره مجددا.

الصعنون يتدرب

وشهدت تدريبات كاظمة ظهور الحارس بدر الصعنون، حيث قام اللاعب بالتدريب منفردا بعد ان خلت قائمة النادي من اسمه لمصلحة كل من حسين كنكوني، وفيصل السبيعي، وعبدالرحمن المجدلي.

ولم تمانع إدارة كاظمة من وجود الصعنون في التدريبات منفردا وذلك على الرغم من لجوء اللاعب إلى مقاضاة النادي من أجل الحصول على مستحقاته نظير عقده مع النادي.