«القوى العاملة» استقبلت 438 باحثاً عن عمل بالتعاون مع «أسيكو الإنشائية»

نشر في 03-09-2024
آخر تحديث 03-09-2024 | 19:43
جانب من مقابلات الهيئة
جانب من مقابلات الهيئة

بحضور المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالتكليف مرزوق العتيبي، ونائبة المدير العام لشؤون القوى العاملة الوطنية بالتكليف نجاة اليوسف، أقامت الهيئة يوما وظيفيا خاصا بتوظيف العمالة الوطنية بالقطاع الخاص بالتعاون مع شركة «أسيكو الإنشائية»، بحضور ممثلين من الشركة الذين عبروا عن شكرهم لاستضافة الهيئة، وإتاحة الفرص لاستقطاب وتوظيف الكوادر الوطنية في الشركة، وسعيهم وراء تطوير الكفاءات الوطنية.

وأقيم اليوم الوظيفي في مسرح مبنى القوى العاملة التي أكدت دعم وتأهيل الشباب الكويتيين وتمكين مشاركتهم في سوق العمل وتوجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص، وتقليل نسبة البطالة، تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للهيئة من خلال توفير فرص وظيفية للباحثين بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم واستيعاب أغلب العمالة الوطنية بالقطاع الخاص.

وقدمت «أسيكو» شرحا وافيا عن الشركة وطبيعة الوظائف المعروضة من قبلها، وأكدت حرصها على استقطاب المواهب من الكفاءات الوطنية في جميع أقسام وقطاعات الشركة.

وفي نهاية العرض تم إجراء المقابلات الوظيفية للباحثين عن عمل من حملة مؤهل الدبلوم والجامعي حيث تمت مقابلة 438 باحثا لاختيار الأنسب تمهيداً لإجراء الشركة الاختبارات اللازمة للقبول واستكمال بقية إجراءات الاختيار والتعيين.

back to top