السالم اطّلع على جاهزية القطاعات الأمنية في الفروانية

محافظ العاصمة بحث مع كلية الأمن الوطني سبل التعاون

نشر في 03-09-2024
آخر تحديث 03-09-2024 | 20:53
السالم خلال زيارة مديرية أمن الفروانية
السالم خلال زيارة مديرية أمن الفروانية

استقبل محافظ العاصمة، محافظ الفروانية بالوكالة، الشيخ عبدالله السالم، في مكتبه بديوان المحافظة، مدير كلية الأمن الوطني العميد الحقوقي مشعل الحويلة، ومدير معهد الدراسات الاستراتيجية الأمنية، العقيد الحقوقي عبدالوهاب النجادة، واطلع السالم على جدول برامج التدريب التي تعقدها الكلية وسبل التعاون معها، إلى جانب إمكانية انتساب موظفي المحافظة لهذه البرامج، وفق الاختصاصات.

في مجال آخر، شدد المحافظ على أهمية بذل المزيد من الجهود من قبل رجال الأمن، وفرض الانضباط والالتزام بالقانون، واتخاذ كل الترتيبات والجاهزية في القطاعات الأمنية لحفظ الأمن.

وأشاد، خلال الجولة التفقدية التي قام بها إلى مديرية أمن محافظة الفروانية، وتخللها الاطلاع على الحالة الأمنية بها، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الأمن، أداء لواجباتهم وترجمةً لتعليمات وتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

واستمع المحافظ، خلال جولة في المديرية، إلى شرح مفصل حول خطط وبرامج القطاعات الأمنية التابعة، مطالباً رجال الأمن ببذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل من أجل حفظ الأمن، ومتمنياً لهم كل التوفيق والسداد في مواصلة عملهم لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.

back to top