محافظ العاصمة تفقّد الاستعدادات للعام الدراسي

اطلع على احتياجات مدينة جابر الأحمد وزار مخفر الشويخ

نشر في 04-09-2024
آخر تحديث 04-09-2024 | 20:00
محافظ العاصمة خلال الجولة
محافظ العاصمة خلال الجولة

قام محافظ العاصمة، الشيخ عبدالله السالم، بزيارة تفقدية مساء أمس إلى مدينة جابر الأحمد، بمرافقة عدد من المسؤولين.

تخلل الجولة الاطلاع على الخدمات واحتياجات أهالي المنطقة، وبحث عدد من المعوقات ووضع أسس المعالجة الجذرية.

كما قام المحافظ بجولة تفقدية في مخفر شرطة الشويخ الصناعية، بحضور عدد من القيادات الأمنية، وشملت الجولة التعرف على سير الحالة الأمنية بالمنطقة، والجهود التي يقوم بها رجال الأمن في تطبيق القانون، وثمن المحافظ الدور الكبير المبذول، مطالباً بالمزيد من العمل لخدمة الوطن والمواطنين.

من جانب آخر، ثمّن السالم الجهود الإدارية التي تقوم بها منطقة العاصمة التعليمية قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد، على صعيد الاستعدادات وجاهزية مدارس المحافظة من كل الاحتياجات والمتطلبات اللازمة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ في منطقة العاصمة التعليمية، بحضور وكيل وزارة التربية بالتكليف، منصور الديحاني، ومدير إدارة الشؤون التعليمية بالإنابة، د. محمد كراشي، وعدد من المسؤولين والعاملين، وذلك للاطلاع على تجهيزات العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد.

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى عدد من آراء وملاحظات المراجعين الذين كانوا في المنطقة التعليمية، حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، مطالباً بتسهيل وتلبية كل احتياجات المواطنين والاستماع الى ملاحظاتهم، تمهيدا للعمل على تذليل المعوقات، وتوفير البيئة الملائمة للهيئتين التعليمية والإدارية ولأبنائنا الطلبة، بما ينسجم مع رؤية القيادة السياسية وتوجيهاتها.

ولفت إلى أنه لمس خلال جولته الاهتمام والمتابعة من كل العاملين على صعيد الاستعدادات الكافية لدعم سير العملية التربوية في مدارس المحافظة بكل سلاسة وفعالية.

back to top