5 مسلسلات تعرض في الموسم الدرامي الجديد

نشر في 05-09-2024
آخر تحديث 05-09-2024 | 17:41
ملصق مسلسل «تيتا زوزو»
ملصق مسلسل «تيتا زوزو»

أعلن عدد من صُناع الدراما التلفزيونية في مصر المواعيد النهائية لعرض عدد من الأعمال الجديدة التي تفتتح الموسم الدرامي الجديد، بعد انتهاء تصوير أجزاء كبيرة منها، وشهدت الحملات الترويجية لتلك الأعمال تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

البداية مع مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي وعدد كبير من النجوم، حيث يُعرض العمل عبر قنوات ON بداية من الأحد 15 سبتمبر. وتقدم العاصي المسلسل بمشاركة: هاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، وفرح يوسف، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

ويقدم مسلسل «برغم القانون» دراما اجتماعية حول «ليلى» المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد شمال شرق مصر، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، فتحاول العثور عليه.

ومن الأعمال المنتظرة أيضاً مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة النجمة إسعاد يونس وعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة DMC بداية من السبت 21 سبتمبر، وتقدمه يونس بمشاركة مجموعة من الفنانين، منهم: محمد كيلاني، وإسلام إبراهيم، وندى موسى وغيرهم. المسلسل تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل «تيتا زوزو» عبارة عن دراما اجتماعية حول دكتورة اسمها اعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها، وتحاول دائماً التقرب منهم، وتحب ما يفعلونه، وتحاول تعلمه، لكن اعتزاز تقع دائماً في خلاف مع أبنائها، لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

وكشفت منصة «واتش إت» عن عرض مسلسل «إنترفيو» في 11 الجاري ضمن المسلسلات الجديدة، وهو البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، ويشارك في البطولة: خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم، تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

وفي نهاية سبتمبر الجاري، وعبر منصة شاهد، يُعرض مسلسل «مطعم الحبايب» من 12 حلقة، بطولة: أحمد مالك، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وإسلام إبراهيم، وسامي مغاوري، وعايدة رياض. المسلسل تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد.

ويُعرض مسلسل «كتالوج»، بطولة ريهام عبدالغفور، بداية الشهر القادم، بعد انتهاء كل أعمال ما بعد التصوير، ويشارك في البطولة: محمد فراج، وتارا عماد، وسماح أنور، وأحمد عصام السيد، ودنيا سامي، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج أحمد الجنايني.

back to top